ألمانيا تشتري بيانات دبي لتتبع التهرب الضريبي المحتمل

تحت المجهر
12 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
ألمانيا تشتري بيانات دبي لتتبع التهرب الضريبي المحتمل

مال واعمال – الامارات في 12 يونيو 2021 -قال وزير المالية الألماني أولاف شولتز  إن ألمانيا اشترت مجموعة من البيانات التي يمكن أن تساعد مسؤولي الخزانة في تعقب التهرب الضريبي المحتمل من قبل المواطنين الألمان الأثرياء.
قال شولتز في برلين: “سيتم الآن تقييم البيانات من قبل سلطات الضرائب الإقليمية”. “التهرب الضريبي ليس جريمة بسيطة بل جريمة.”
ذكرت مجلة دير شبيجل لأول مرة شراء قرص مضغوط يحتوي على تفاصيل الأصول في دبي مثل قطع الأراضي والعقارات المملوكة لمواطنين ألمان.
وقالت شبيجل إن مخبراً مجهولاً اتصل بمسؤولين ألمان وعرض نقل البيانات التي دفع مكتب الضرائب الفيدرالي مقابلها نحو مليوني يورو (2.42 مليون دولار).
لم يؤكد Scholz أو ينفي التفاصيل التي أوردتها Spiegel حول كيفية شراء القرص المضغوط أو السعر.
سعت السلطات الضريبية في ولايات ألمانيا الستة عشر في الماضي للحصول على معلومات من دول مثل سويسرا للكشف عن التهرب الضريبي المحتمل من قبل الألمان الأثرياء.
قدم شولز ، الذي يقود الحزب الاشتراكي الديمقراطي (SPD) ، فرض ضرائب عادلة تعهدًا انتخابيًا كبيرًا قبل انتخابات في سبتمبر / أيلول تتوقع أن يتعامل حزب يسار الوسط مع أسوأ نتيجة له ​​على الإطلاق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.