ألفا روميو جيوليتا 2017 توصيف رياضي أكثر جرأة لسيارة عائلية

السيارات
8 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
ألفا روميو جيوليتا 2017 توصيف رياضي أكثر جرأة لسيارة عائلية
223141-211806-ألفا روميو جيوليتا 2017 توصيف رياضي أكثر جرأة لسيارة عائلية

تواجه ألفا روميو التحديات المستقبلية بسيارتها الجديدة جيوليتا التي تطورت بشكل مذهل على مدى قرن من الزمن، وتعتبر جيوليتا من السيارات الخفيفة والفعالة ذات التفاصيل النموذجية والتصاميم الإيطالية. وقد تم تحديث السيارة من موديل 2017 لتحصل على مظهر وروح رياضية مع الحفاظ على مزايا السيارات العائلية الراقية.

وتم إطلاق ثلاث نماذج من السيارة هي جيوليتا وجيوليتا سوبر وجيوليتا فيلوس مع تسعة إصدارات من المحركات التي تعمل على الديزل والبنزين والغاز المسال. وتميزت بالمصابيح الأمامية المصقولة يتوسطه شبك أمامي تقليدي من ألفا روميو، وحصلت على خطوط خارجية أكثر جرأة مع مصدات رياضية ولمسات لامعة على المرأة والمقابض ومحيط أضواء الضباب.

يتوافق المظهر الرياضي مع المقصورة الداخلية المكسوة بالجلد الفاخر التي تمثل النمط الإيطالي الأكثر تطوراً مع مقاعد ألكانتارا الرياضية وعجلة قيادة جلدية مزينة بخياطة حمراء متناقضة. بالإضافة إلى شاشة لمس من قياس 5 أو 6.5 إنش تتوسط لوحة القيادة مع جهاز متعدد الوسائط للتحكم بالهاتف والصوت، إلى جانب خدمات نظام UconnectTM LIVE للبقاء على اتصال أثناء القيادة.

توفر السيارة أداءً ممتازاً بسرعة قصوى تصل إلى 195 كيلومتراً بالساعة، وتتسارع من حالة السكون إلى 100 كيلومتراً بالساعة خلال 10.2 ثانية، وتعد ذات كفاءة عالية باستهلاك الوقود وصديقة للبيئة. وتأتي بمحرك بسعة 1.6 ليتر بقوة 120 حصاناً ويزيد الشاحن التوربيني من مرونة السيارة التي زودت بناقل حركة أوتوماتيكي ذو استجابة عالية للحصول على الكفاءة المميزة والمتعة في القيادة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.