ألتيما غشتاد يرحب بالسياح القادمين من الشرق الأوسط للاستمتاع بروعة شاليهاته في أجواء راقية وخصوصية مطلقة

أخبار الإمارات
5 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
ألتيما غشتاد يرحب بالسياح القادمين من الشرق الأوسط للاستمتاع بروعة شاليهاته في أجواء راقية وخصوصية مطلقة

فندق جديد فاخر في منتجع غشتاد السويسري الأسطوري
الضيوف يختارون بين 11 جناحا فاخرا وستة مساكن رائعة، سبا من علامة “لا برايري”، عيادة أسثاتكس وخدمة الخادم الشخصي المتوفرة على مدار الساعة لتلبية جميع رغبات النزلاء

Ultima Spa By La Prairie - Swimming Pool

بات للمسافرين المميزين من منطقة الشرق الأوسط، الراغبين بالسفر إلى سويسرا لقضاء إجازة مثالية وسط الجبال الثلجية والهواء المنعش والخدمات الفائقة الجودة، خيار ساحر جديد لإقامة ولا أروع في قرية غشتاد الفريدة في الألب.

ويوفر فندق ألتيما غشتاد، الواقع في قلب القرية المعروفة بين أوساط السياح الأثرياء من حول العالم، تجربة فريدة من نوعها لضيوفه الحاضرين للاستمتاع بالهدوء والأجواء الحميمية في شاليهاته التي تتميز بخصوصيتها الفائقة، وفي الوقت ذاته الاستمتاع بالخدمات الفندقية الفاخرة.

ويضمن الفندق الحصري ذو الخمس نجوم، الذي افتتح أبوابه في ديسمبر الماضي، الخصوصية وحرية التصرف لنزلائه بالكامل، وهو يمزج بين الأصالة والحداثة بروعة واتقان، ويتألف من ثلاث شاليهات خشبية صخمة تقدم لنزلائها تجربة سكنية فاخرة.Signature Suite Ultima Gstaad (1)

ويمكن للنزلاء الاختيار من 11 جناحا فاخرا وستة مساكن رائعة، في الوقت الذي يستمتعون فيه بأروع المطاعم الإيطالية، وسبا من علامة “لا برايري” لعلاجات الوجه والجسم، بالإضافة لعيادة أسثاتكس وخدمة الخادم الشخصي المتوفرة على مدار الساعة لضمان تلبية رغبات العملاء في أي وقت.

وبالنسبة للمجموعات الكبيرة والوفود، وفعاليات الشركات والحوافز، ومناسبات الأفراح وإجازات كبار كبار الشخصيات، يعتبر الفندق وجهة مثالية خاصة للضيوف بين مرافقه الـ17 التي تتضمن 30 غرفة، كل واحدة منها تتضمن سريرا ملكيا وحمامات خاصة.

ويقول أندريه أوبنهايم، المدير العام للفندق، والذي يملك خبرة تزيد على عشرين عاما في استضافة السياح العرب في نخبة فنادق سويسرا: “أجنحتنا وغرفنا الفندقية مثالية لاستضافة الضيوف النخبة من الشرق الأوسط، ومستوى الخدمات التي نقدمها تماثل أو حتى تضاهي ما يتوقعونه من الضيافة السويسرية المميزة.”Ultima Gstaad

وأضاف: “يحظى الضيوف بمساحات رحبة وراحة مطلقة، بالإضافة لتوفر أحدث وسائل التكنولوجيا، وبالطبع مع ضمان الخصوصية وحرية التصرف بشكل كامل لقضاء إجازة مثالية. إنها بمثابة جنة على قمة بيرنز في سلسلة جبال الألب، ولا شك سنكون الخيار الأشهر بين السياح القادمين من منطقة الشرق الأوسط”.

ويتضمن منتجع قرية غشتاد، الذي يعتبر ملاذا لعشاق السير على الأقدام والرياضات الشتوية والتسوق والرعاية الصحية، أكبر منطقة للتزلج على الثلج في جبال الألب حيث يمكن للزوار الاستمتاع بممارسة الرياضات الشتوية من شهر نوفمبر حتى مايو.

وتضم قائمة زوار المنطقة المنتظمين المغنية الشهيرة مادونا، وجوليا أندروز وروجر مور وجيمس بلنت وغيرهم من كبار المشاهير، والذين يزورونها للاستمتاع بطبيعتها وحسن ضيافتها بالإضافة لمتاجرها الراقية والمتواجدة على مقربة من شاليهات ألتيما غشتاد الساحرة، المصممة بعناية لتأسر العقول والألباب.

وبنيت شاليهات منتجع ألتيما غشتاد الحصرية وفق أرفع المواصفات السويسرية ومزايا الفنادق الفاخرة، حيث يضم كل جناح على حمامات من الرخام، وخزائن جدارية، وتكنولوجيا على أرفع طراز، وتراس خاص أو شرفات ذات اطلالات خلابة على جبال الألب ومدفأة حائطية لقضاء أمسيات جميلة.

ولمجموعات الأعمال أو المجموعات الخاصة، للرحلات العائلية أو مع الأصدقاء، يضم ألتيما غشتاد على ستة مساكن فخمة توفر خصوصية كاملة مع باقة خدمات فندقية خاصة ومتكاملة، تتضمن تعيين طاهٍ خاص لتحضير الوجبات.

ومن أبرز عوامل جذب العائلات من الشرق الأوسط خلال الأشهر الدافئة، وجود مخيمات صيفية من الدرجة الأولى في غشتاد، بما في ذلك تلك التي تقدمها المدرسة الدولية لو روزي، وهي واحدة من أكثر المؤسسات تميزا من نوعها في العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.