أكثر من 300 مشروع من الإمارات والبحرين والسعودية والأرجنتين والبرازيل والهند وماليزيا وبنغلاديش تنافست فيما بينها على 11 جائزة

أخبار الإمارات
12 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
أكثر من 300 مشروع من الإمارات والبحرين والسعودية والأرجنتين والبرازيل والهند وماليزيا وبنغلاديش تنافست فيما بينها على 11 جائزة

جوائز سيتي سكيب جلوبال للأسواق الناشئة تكرم المشاريع الدولية المميزة

Award winners 2017

كرمت جوائز سيتي سكيب للأسواق الناشئة كوكبة من المشاريع العقارية الرائدة من كل من الخليج وأميركا الجنوبية وآسيا، وذلك في حفل عشاء متألق عقد مساء الإثنين 11 سبتمبر في فندق كونراد.

ومن اصل أكثر من 300 مشاركة مبدئية، تأهل 44 مشروعا من 17 دولة مختلفة في القائمة النهائية للجوائز، حيث جسّدت المشاريع الفائزة بفئتيها القائمة والمستقبلية، قمة التميز والابداع في الهندسة المعمارية للمشاريع.

وفاز مشروعان من الإمارات في الأمسية؛ المطور، سويس بروبيتي، وشركة ’بريتيش آركيتيكتس 10 ديزاين‘ على مشروع ’لا ريزيرف ريزيدنسيز‘ بدبي ضمن فئة أفضل المشاريع المستقبلية السكنية المتوسطة إلى عالية الارتفاع، فيما فازت شركة بريطانية أخرى ’آر إم جيه إم‘، والمطور مركز دبي المالي العالمي، بجائزة افضل مشروع تجاري مستقبلي عن مشروع ’غايت أفينيو‘ في مركز دبي المالي العالمي بدبي.

وقامت لجنة تحكيم ضمت 18 خبيرا من مؤسسات عقارية عريقة أمثال المعهد الملكي للمساحين القانونيين، ماك ماكرو انترناشونال وأتش إل إم آركيتيكتس، باختيار المشاريع الفائزة في 11 فئة تغطي القطاعات التجارية، الاستجمام والضيافة، المجتمع، الثقافة والسياحة، السكن، التجارة والاستدامة.

وخطفت مجموعة فيريتاس ديزاين الأنظار في الأمسية بعد فوزها بجائزتي، افضل مشروع تجاري قائم وافضل مشروع مستدام عن مشروعها لمقر بيربادانان كيماجوان نيجيري سيلانغور الرئيسي في ماليزيا.

CS awards for emerging markets

وقالت هولي تشانت، المدير التنفيذي لاستدامة الشركات لدى ’كيه إي أوو انترناشونال كونسولتانتس‘، وأحد أعضاء لجنة التحكيم: “يضرب المشروع مثلا بروعة وتميز المشاريع المستدامة. المشروع يؤكد أن الاستدامة البيئية بالمعنى الحسي يمكن أن تخلق أصولا عملية عالية الجودة”.

وضمت قائمة الفائزين الآخرين في الأمسية كلا من: باسماجي وبيلنسكا آركيتيكتس عن مشروع مركز زوار معبد بربر؛ إم دي. رفيق عزام عن مشروع هودا سكايلاين في بنغلاديش؛ ستوديو توغل عن مشروع شقق إيدجز في الكويت؛ سوراب غوبتا عن مشروع ديلي هات في الهند؛ غودوين أوستن جونسون عن مشروع دبل تري باي هيلتون آند هيلتون غاردن إن في العاصمة السعودية الرياض؛ رودريغيز بونز & بارتنرز عن مشروع بوديغا بونتا جابالي – واينري في الأرجنتين؛ وتوريس & بيللو أركيتيكتس عن مشروع ’لا دون ريزيدنس‘ في البرازيل.

وتقام جوائز سيتي سكيب للأسواق الناشئة برعاية كل من: فيترا الراعي البلاتيني للجوائز، والراعي الذهبي للجوائز؛ ذا ليندنر غروب؛ وكريستال غاليري – المزود الرسمي للجوائز الكريستالية، في الوقت الذي يقام فيه معرض سيتي سكيب جلوبال برعاية شركاء التأسيس: دبي العقارية، نخيل؛ والرعاة البلاتينيون: جزيرة المرجان، بن غاطي للتطوير العقاري، الاتحاد العقارية؛ الراعي الذهبي، أملاك للتسجيل العقاري؛ والراعي الفضي، ماريابي للتطوير العقاري؛ وراعي تسويق المشاريع: أكوا العقارية؛ والشريك الاستراتيجي: دائرة الأراضي والأملاك  بدبي.

قائمة الفائزين في حفل توزيع جوائز سيتي سكيب للأسواق الناشئة

فئة المشروعالمشروعالمطورالشركة
المجتمع والثقافة والسياحة (مستقبلي)مركز زوار معبد بربروزارة الثقافة البحرينيةباسماجي & بيلينسكا آركيتيكتس
أفضل مشروع سكني –منخفض الى متوسط العلو –

(قائم)

شقق إدجيزمحمد عبدالرحمن المغنيستوديو توغل
أفضل مشروع سكني –منخفض الى متوسط العلو –

(مستقبلي)

لي ديون ريزيدنسكونستروتورا مونت بيلوتوريس & بيلي أركيتيكتس
أفضل مشروع سكني –متوسط الى مرتفع العلو –

(قائم)

هودا سكايلاينساوث بريز هاوسينغإم دي. رفيق عزام
أفضل مشروع سكني –متوسط الى مرتفع العلو –

(مستقبلي)

لا ريزيف ريزيدنسيزسويس بروبرتي / دي إتس سي سي10 ديزاين
أفضل مشروع لتجارة التجزئة

(قائم)

ديلي هاتمؤسسة دلهي للتنمية السياحية والمواصلاتسوراب غوباتا
أفضل مشروع لتجارة التجزئة

(مستقبلي)

غايت أفينيو / مركز دبي المالي العالميمركز دبي المالي العالميآر إم جي إم
افضل مشروع للترفيه والضيافة

(المستقبل)

دبل تري با هيلتون & هيلتون غاردن إن / الرياضماوتن ريل استيتغودوين أوستن جونسون
أفضل مشروع تجاري

(قائم)

بيربادانان كيماجوان نيجيري سيلانغور إتش كيوبيربادانان كيماجوان نيجيري سيلانغورفيريتاس ديزاين غروب
أفضل مشروع تجاري

(مستقبلي)

بوديغا بونتا جابالي – واينريويركر كابيتال غروبرودريغز بونز & بارتنرز
أفضل مشروع مستدامبيربادانان كيماجوان نيجيري سيلانغور إتش كيوبيربادانان كيماجوان نيجيري سيلانغورفيريتاس ديزاين غروب

وينعقد معرض سيتي سكيب جلوبال، الذي يقام جنبا إلى جنب مع معرض “بيلدينغ هيلث كير – إنوفيشن & ديزاين”، المنصة الإقليمية التجارية المتخصصة ببناء وانشاء وتصميم وابتكار مرافق الرعاية الصحية، لمزيد من المعلومات حول سيتي سكيب جلوبال

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.