أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي تمدد اتفاقيتها مع محلات التجزئة بيبي شوب

أخبار الإمارات
19 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي تمدد اتفاقيتها مع محلات التجزئة بيبي شوب

محلات بيبي شوب الرعي الرسمي للمعسكرات الصيفية ولبرنامج الأكاديمية التطويري

بيبي شوب تلتزم بدعم نجوم المستقبل في رياضة الكريكيت بدولة الإمارات

151016_DUBAI SPORTS CITY_COACHING_CUBS_LR-42

أعلنت أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي، اليوم، عن تمديد تعاقدها مع محلات التجزئة للأطفال “بيبي شوب”، بهدف دعم رياضة الكريكيت في الدولة وتقديم جميع الاحتياجات اللازمة للأجيال القادمة ونجوم الكريكيت في المستقبل.

وتنص الإتفاقية أن محلات التجزئة للأطفال “بيبي شوب” تستمر بصفتها الراعي الرسمي لأكاديمية مجلس الكريكيت الدولي وبرامجها التطويرية كبرنامج “كريكيت كوبس” الذي أطلقته أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي بهدف تحسين وتطوير مستويات اللاعبين الصغار، إلى جانب تقديم الرعاية والدعم للمخيمات الصيفية التي تطلقها الأكاديمية في العام القادم.

ومن المقرر أن ينطلق المخيم الصيفي للكريكيت الذي يستمر على مدار ثمانية أسابيع في الفترة من يوليو إلى أغسطس 2018، ويستقطب المخيم الصيفي فئتين وهما “كريكيت كوبز” للأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 3-6 سنوات، والأطفال الأكبر سنًا وتتراوح أعمارهم بين 6-12 سنة.

وبهذه المناسبة صرح ويل كتشن، المدير العام لأكاديمية مجلس الكريكيت الدولي في مدينة دبي الرياضية: “إننا بغاية السعادة لتجديد عقد الشراكة الذي يجمعنا مع محلات التجزئة بيبي شوب، ويسعدنا مبادرتهم لدعم الأنشطة والفعاليات والمعسكرات الصيفية التي تنظمها الأكاديمية في المنطقة. تعزز هذه الشراكة هدفنا في تطوير رياضة الكريكيت وتقديم أفضل الوسائل لصقل مهارات الأطفال الصغار وصنع نجوم المستقبل. وإننا كشركة عالمية رائدة في مجال تطوير الكريكيت فإننا دائمًا نحرص على بناء أسس قوية وصلبة في الكريكيت وهنا يمكن السر في تحقيق النجاح وتخريج جيل موهوب ومحترف في الكريكيت”151016_DUBAI SPORTS CITY_COACHING_CUBS_LR-40

تتواجد محلات التجزئة بيبي شوب في السوق لأكثر من 40 عاماً مما ساعدها على اكتساب خبرة واسعة في آليات عمل قطاع التجزئة، و شكل عوناً كبيراً للشركة في بناء علاقات متينة مع الشركاء والموردين للحصول على المنتجات بأسعار تنافسية. بالإضافة إلى ذلك، تمتلك الشركة لأكثر من 235 متجراً يتوزعون على 16 بلد، وتلتزم محلات بيبي شوب بمجموعة واسعة من المشاريع المجتمعية والرياضية، فضلا عن تقديم مكونات الأزياء.

وهذه المناسبة صرح روبان شانموغاراجا، الرئيس التنفيذي للعمليات في بيبي شوب: “الرياضة واللياقة البدنية واتباع نمط حياة صحي هي أهم العوامل الرئيسية التي يسعدنا أن نشارك بها وخاصة عندما يكمن الحديث حول الأطفال، لذا نحرص دائمًا على دعم ورعاية الشباب الصغار وتشجيعهم على ممارسة الرياضية ومنذ سن مبكرة والعمل على تطوير المهارات في السنوات القادمة مما يعود عليهم بالفائدة طيلة حياتهم”

وأردف بالقول: “كما وتستمر دولة الإمارات العربية المتحدة بتألقها في مجال الرياضة من خلال استمرارها بتقديم الأحداث والنشاطات والفعاليات الرياضية ذات المستويات العالمية بالإضافة إلى سعيها الدائم على توفير أفضل المرافق الرياضية لتعزز من مسيرتها وتثيت تفوقها الرياضي، لذا لابد من تطوير المهارات والكفاءات للشباب وللاعبين الصغار في الدولة”.

كما ويساهم برنامج كريكيت كوب إلى تعزيز قدرات الاطفال في الكريكيت من خلال الأنشطة والفعاليات المختلفة، ويساهم البرنامج على تدريب الأطفال مهارات حركية والقدرة على التنسيق بين اليد والعين في التسديد وصد الكرات على حد سواء.151016_DUBAI SPORTS CITY_COACHING_CUBS_HR-17
وصُممت أكاديمية الكريكيت الدولي بطريقة مميزة تتماشى مع جميع المتطلبات، إذ أنها تخلق بيئة رياضية تلبي احتياجات الفرق والمنتخبات التي تقصدها من مختلف أنحاء العالم. وتقع الأكاديمية في مدينة دبي الرياضية وتتميز بمرافقها الداخلية والخارجية ذات الطراز العالمي، وتعد أكاديمية الكريكيت الدولي محوراً محلياً وإقليمياً ودولياً للعبة الكريكيت وهي المنبع الأول والمؤثر في نشر رياضة الكريكيت. وأصبحت الواجه التي تقصدها المنتخبات والنوادي العالمي، كما تعد الأكاديمية مركزًا لاستضافة مجموعة من أفضل اللاعبين في العالم، وتضم الأكاديمية نخبة من المدربين المختصين وبرامج تدريبية لصقل مهارات اللاعبين وبرامج للأطفال ممن تترواح أعمارهم من 3 سنوات وما فوق لتحسين وتطوير مستويات اللاعبين الصغار بلعبة الكريكيت واكتشاف اللاعبين الموهوبين والعمل على رفع كفاءاتهم للاستفادة من مهاراتهم في المستقبل.

لمعرفة المزيد حول الموسم الجديد لأكاديمية مجلس الكريكيت الدولي أو حول مدينة دبي الرياضية يرجى زيارة الموقع التالي: http://www.dsc.ae/ أو الاتصال على الرقم 044481355

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.