“أكاديمية أورينت بلانيت” تطلق نسخة مُحدثة من بوابتها الإلكترونية

تحت المجهر
30 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“أكاديمية أورينت بلانيت” تطلق نسخة مُحدثة من بوابتها الإلكترونية

– 64.5% من إجمالي سكان منطقة الشرق الأوسط يستخدمون الإنترنت

– ارتفاع متوقع في الطلب على التعليم الإلكتروني في المنطقة

Image 2 1 1 - مجلة مال واعمال

أعلنت “أكاديمية أورينت بلانيت” (www.opacademy.com)، أول أكاديمية إلكترونية للعلاقات العامة والاتصالات التسويقية في العالم العربي، مؤخراً عن إطلاقها نسخة مُحدثة من بوابتها الإلكترونية والتي تحتوي على بيانات مفصلة وشاملة حول دوراتها التعليمية المعتمدة عالمياً. وفي سبيل سد الفجوة في المهارات ضمن قطاع متطور باستمرار وهو العلاقات العامة والتسويق. يوفر التعليم الإلكتروني منظومة حديثة للتعليم تزود المهنين العاملين في هذا المجال المرونة والوقت الكافيين للدراسة بالوتيرة التي تناسبهم. وتشير الأرقام الحديثة المنشورة على موقع (www.internetworldstats.com)، إلى أن أعداد مستخدمي الإنترنت في الشرق الأوسط وصل إلى 164.04 مليون مستخدم في العام 2017. ومن المتوقع أن يؤدي معدل استخدام الانترنت في الشرق الأوسط والبالغ 64.5% إلى ارتفاع مستمر في مجال التعليم الإلكتروني على مستوى المنطقة.
ويمكن لزوار البوابة الإلكترونية لأكاديمية أورينت بلانيت أن يطلعوا على برامج الدبلوم التي تم
إطلاقها مؤخراً والتي تهدف إلى تزويد الطلبة بكل ما هو جديد في مجالات العلاقات العامة والصحافة وإدارة الفعاليات، إضافة إلى الدورات التعليمية التي تقدمها الأكاديمية في مجالات التسويق الإلكتروني والعلاقات العامة وإدارة الفعاليات والصحافة.
وتتميز النسخة المطورة من البوابة الإلكترونية www.opacademy.com، بسهولة الاستخدام، حيث باتت أكثر جاذبية وتحمل طابعاً أكثر حداثة يعكس القيم الأساسية وهوية العلامة التجارية للأكاديمية. وتأتي هذه البوابة الإلكترونية باللغتين العربية والإنجليزية بهدف تلبية متطلبات مختلف الدارسين المحتملين من المنطقة العربية، كما يعد الدخول إليها عملية سلسة للغاية، وهي توفر نظرة أكثر شمولية لبرامج الشهادات المعتمدة دولياً والتي تقدمها الأكاديمية.
كما كشفت “أكاديمية أورينت بلانيت” الإلكترونية عن جدول مواعيد دوراتها الدراسية لكامل العام 2019، حيث ستبدأ مواعيد الدورات التعليمية الإلكترونية للربع الأول من العام 2019 في 17 يناير/كانون الثاني و14 فبراير/شباط و14 مارس/آذار. وتضم الأكاديمية نخبة من المدربين والمدرسين ذوي الكفاءة العالية في مجالات تخصصهم، وهو ما يتيح للطلبة الاستفادة من هذه المعارف والخبرات المتخصصة.
وقال نضال أبوزكي، مدير عام “مجموعة أورينت بلانيت”: “تبنت المنطقة العربية التعليم الإلكتروني كأحد الطرق الرئيسية للتعليم، في الوقت الذي تزايد فيه الاهتمام بمجالات العلاقات العامة والتسويق وإدارة الفعاليات وغيرها من البرامج ذات الصلة بالاتصال المؤسسي، بشكل مطرد على مر السنين. واستفادت الأكاديمية منذ إطلاقها من قوة التكنولوجيا لتوفير برامج التعليم الإلكتروني رفيعة المستوى وذلك في إطار مساعيها لجعل الطلبة المستهدفين أكثر قدرة على المنافسة في سوق العمل، حيث يأتي ذلك أيضاً في إطار التزامنا بتعزيز التعلم الإلكتروني ضمن منظومة تعليمية متغيرة باستمرار في الشرق الأوسط.”
وتعد “أكاديمية أورينت بلانيت” ثمرة تعاون مشترك بين مؤسستين بارزتين هما؛ “مجموعة أورينت بلانيت”، إحدى أسرع المجموعات نمواً في مجال العلاقات العامة والاتصالات التسويقية في الشرق الأوسط؛ و”الأكاديمية الإيرلندية للعلاقات العامة”، مزود خدمات التعليم الإلكتروني الرائد على مستوى العالم للدورات التدريبية في تخصصات الاتصالات الاستراتيجية والعلاقات العامة. وتوفر “أكاديمية أورينت بلانيت” الدورات التدريبية المصممة لتعزيز مهارات ومعارف الطلبة والممارسين القدامى والجدد للعلاقات العامة والصحافة وإدارة الفعاليات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.