أقل من 1500 تذكرة متبقية لحضور سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 لعام 2019

أخبار الإمارات
21 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
أقل من 1500 تذكرة متبقية لحضور سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 لعام 2019
  • بيع تذاكر المدرج الرئيسي وتذاكر أجنحة المرسى بالكامل، ويحث منظمو السباق جميع الراغبين بحضور سباق عطلة الأسبوع على المسارعة بحجز موقعهم للاستمتاع بأضخم حدث ترفيهي في منطقة الشرق الأوسط
  • لم يتبق سوى عدد محدود فقط من تذاكر المدرجات الشمالية والجنوبية والغربية.

unnamed - مجلة مال واعمال

أعلن منظمو سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2019 في أبوظبي عن تبقي أقل من 1500 تذكرة لحضور السباق بعد بيع تذاكر المدرج الرئيسي وتذاكر أجنحة المرسى بالكامل، لذا تحث إدارة حلبة مرسى ياس جميع الراغبين بحضور مهرجان هذا العام من الفعاليات الترفيهية المصاحبة للسباق والذي يستمر لخمسة أيام ابتداءً من يوم الخميس 28 نوفمبر وحتى يوم الاثنين 2 ديسمبر للمسارعة بحجز تذاكرهم قبل نفاد الكمية.

ومازال بإمكان المشجعين الذين ما زالوا يرغبون في حضور هذا الحدث الرائع من حجز التذاكر المخصصة للمدرجات الشمالية والجنوبية والغربية على الرغم من توفرها بعدد محدود فقط ، لذا تحث إدارة الحلبة على حجز مقاعدهم في أقرب وقت ممكن قبل فوات الأوان.

ويشهد مسار سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي أحداثاً من الإثارة والتشويق تشمل منافسات بطولة الفورمولا 4 الإمارات الذي يشهد مشاركة السائقتان الإماراتيتان حمدة وآمنة القبيسي اللتان تمثلان دولة الإمارات في بادرة غير مسبوقة.

وينطلق المهرجان المتواصل على مدار خمسة أيام مع إقامة الخميس السوبر الذي يشهد تنظيم الجولة المفتوحة في منطقة الصيانة، على أن تتواصل الفعاليات والأنشطة طوال عطلة الأسبوع حتى يوم الإثنين 2 ديسمبر الذي يصادف الاحتفال بالذكرى 48 باليوم الوطني لدولة الإمارات.

ويحيي حفلات مهرجان يا سلام لما بعد السباق نخبة من كبار نجوم الموسيقا والغناء العالميين، وتستقبل جزيرة ياس هذا العام الدي جي العالمي الشهير مارشميلو الذي يحيي حفلة يوم الخميس، مع نجم الهيب هوب ترافيس سكوت الذي يحيي حفلة يوم الجمعة، وتحيي نجمة الغناء العالمية لانا ديل راي حفلة يوم السبت، فيما تختتم فرقة ذا كيلرز الحفلات مساء الأحد 1 ديسمبر.

ولأول مرة في تاريخ الحلبة، يشهد هذا العام عرض مجموعة من أندر وأكثر السيارات الكلاسيكية رواجاً للبيع عبر مزاد آر إم. سوذبي، ومن بينها سيارة جاكوار CX-75 المذهلة من فيلم جيمس بوند “سبيكتر ليكون بذلك أول مزاد علني يقام بالتزامن مع جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 على الإطلاق.

ويشهد يوم الإثنين 2 ديسمبر الاحتفال بالذكرى 48 لليوم الوطني الإماراتي مجموعة من الفعاليات الترفيهية ابتداءً من الساعة الثالثة بعد الظهر ولغاية الساعة التاسعة مساءً، كما تشمل الأنشطة الترفيهية خلال هذا اليوم عربات الطعام المتنقلة والألعاب النارية وفناني الشارع وغرفة الليزر ومسابقة تحدي منطقة الصيانة وتجربة أجهزة محاكاة الفورمولا1، والعديد من غيرها.

ويمكن لحاملي التذاكر إضافة لمسة إضافية من الفخامة عن طريق الترقية إلى الدائرة الذهبية لحفلات ما بعد السباق، وتتوفر باقات الترقية على الموقع الإلكتروني لحلبة مرسى ياس ابتداءً من 195 درهمًا إماراتيًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.