أطول لوحة في العالم “صنع في دبي”

أخبار الإمارات
13 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أطول لوحة في العالم “صنع في دبي”

355

أنجزت دبي أطول لوحة في العالم  بلغ طولها 10.85 كم.

هذا وقد وثقت مؤسسة “غينيس” هذا الانجاز لدبي
وقد جاء هذا الإنجاز ثمرة حملة «أنا مختلف مثلك»، التي استمرت 8 شهور تحت رعاية «مجموعة الطاير» وبالتعاون مع «مركز دبي للتوحد» بهدف رفع الوعي بالمرض.
وكان الهدف من الحملة توفير منصة تعليمية، أطلقت بداية في مدارس مؤسستي «تعليم» و«جيمس للتعليم».

وضمن الحملة، أقامت «مجموعة الطاير» سلسلة من الفعاليات.
وقال خالد الطاير، الرئيس التنفيذي للمجموعة: «يسرنا جمعنا خلال الشهور الثمانية الماضية ما يزيد على 20 ألف شخص من الأطفال والأهالي والمعلمين والموظفين وغيرهم تحت مظلة الحملة، وأن ينضم العديد منهم إلينا الآن لمشاركتنا هذا النجاح الحقيقي.
فلولا شغفهم والتزامهم بدعم هذه القضية الإنسانية من خلال تشجيع وتكريم السمات الفريدة لجميع الأطفال، لما استطعنا تسجيل هذا الرقم القياسي، والأهم من ذلك كله رفع مستوى الوعي بالمرض». وقالت سارة أحمد بكر، رئيسة وحدة الخدمة المجتمعية في «مركز دبي للتوحد»: «لطالما تميزت دبي بتحقيق إنجازات فريدة من نوعها في جميع المجالات، ويتجلى هذا اليوم من خلال دخولها مجدداً الموسوعة».
وعندما يتعلق الأمر بالتوحد الذي بات أشبه بالوباء، علينا أن نتوجه إلى الجيل الجديد كي يتبنوا قضية التوحد. وتعتبر الحملة وسيلة لتحقيق هذا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.