أسواق الإمارات مؤهلة للمزيد من الاكتتابات

أسواق المال
28 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
أسواق الإمارات مؤهلة للمزيد من الاكتتابات
1024

أكد الرئيس التنفيذي لهيئة الأوراق المالية والسلع بالإنابة، على أن أسواق الإمارات مؤهلة لاستقبال مزيد من الاكتتابات والطروحات في الفترة القادمة.

وأشار عبيد الزعابي إلى أن نشاط السوق يعتمد بشكل عام على الطروحات الجديدة التي تسهم بجذب استثمارات ومستثمرين جدد، بحسب صحيفة الاتحاد.

نتيجة بحث الصور عن الرئيس التنفيذي لهيئة الأوراق المالية والسلع بالإنابة + معلومات مباشر

وأوضح الزعابي أن الطروحات حينما تتعلق بشركات تعمل في قطاعات جديدة وواعدة فإنها تنجح في استقطاب استثمارات أجنبية تمثل سيولة جديدة من قبل المستثمرين الراغبين في الاستثمار في هذه القطاعات.

وذكر الزعابي أن توجه الشركات الحكومية لطرح جزء من أسهمها للاكتتاب العام والإدراج في الأسواق المالية في بالدولة هو أمر إيجابي للأسواق المالية وللشركات الحكومية.

نتيجة بحث الصور عن الرئيس التنفيذي لهيئة الأوراق المالية والسلع بالإنابة + معلومات مباشر

ومن الطروحات التي تشغل جموع المستثمرين حالياً بأسواق الإمارات اكتتاب أدنوك للتوزيع الذي يمر عليه يومياً وسط توقعات بتغطيته بنسبة تتجاوز 100%.

نتيجة بحث الصور عن ادنوك للتوزيع

كما أن قطاع الطروحات شهد بعض الزخم بالشهر الجاري حيث تم الانتهاء من طرح شركة إعمار للتطوير التابعة لشركة إعمار العقارية وإدراجها بسوق دبي المالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.