«أسكوت» تفتتح فندقين في دبي خلال 2018

أخبار الإمارات
24 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«أسكوت» تفتتح فندقين في دبي خلال 2018

image (1)

تشارك مجموعة أسكوت العالمية للفنادق المملوكة بالكامل لشركة «كابيتالاند» المحدودة في سوق السفر العربي 2017 حيث تستعرض المجموعة جملة من فنادقها الجديدة التي تم افتتاحها في دول مجلس التعاون الخليجي مؤخراً إلى جانب أبرز خطط توسع أعمالها في المنطقة والعالم.

وتدير أسكوت محفظة تضم أكثر من 30 ألف وحدة من الشقق الفندقية تتوزع في مدن رئيسية في الأميركيتين وآسيا المحيط الهادئ، وأوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط، إضافة إلى امتلاكها ما يزيد عن 22 ألف وحدة قيد التطوير، مما يرفع إجمالي ما تديره الشركة اليوم إلى أكثر من 53 ألف وحدة من الشقق الفندقية، ولدى أسكوت ثلاث علامات فندقية، هي ’أسكوت‘ و’سيتادين‘ و’سومرست‘ وانضمت إليها مؤخراً علامة «لايف» الفندقية الشبابية.

وقال حفيظ مرابط، مدير إدارة تطوير الأعمال في دول مجلس التعاون الخليجي لدى مجموعة أسكوت العالمية للفنادق: لدينا في الإمارات فندق أسكوت بارك بلايس دبي على شارع الشيخ زايد، ونفتتح في دبي أيضاً فندقي أسكوت قرية الثقافة وسيتادين قرية الثقافة خلال عام 2018.

وأضاف: تأني مشاركتنا في سوق السفر العربي 2017 في ظل إدراكنا لأهمية هذا المعرض ذي الحضور العالمي، ودوره الكبير في جمع جميع خبراء الفنادق وصناعة السياحة في المنطقة تحت سقف واحد، وس نستعرض خلال أيام المعرض محفظتنا من وحدات الشقق الفندقيّة التي تتوزع في 100 مدينة ضمن 28 بلداً حول العالم، وخطط توسيع أعمالنا لنصل إلى 80 ألف وحدة من الشقق الفندقية حول العالم بحلول 2020. وتشهد أسواق دول التعاون طلباً متنامياً على الشقق الفندقيّة خاصة من جانب الشركات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.