أسعار سيارات فولكس فاجن المستعملة لم تتأثر بفضيحة العوادم

السيارات
6 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أسعار سيارات فولكس فاجن المستعملة لم تتأثر بفضيحة العوادم
860x484 (1)

كشف خبراء متخصصون في أبحاث سوق السيارات أن أسعار سيارات فولكس فاجن المستعملة لم تتأثر بفضيحة العوادم.

وأوضح الخبراء التابعون لشركتي (دي إيه تي) و(شفاكه) لأبحاث السوق أنهم لم يلحظوا حتى الآن أي تغييرات تذكر على أسعار سيارات فولكس فاجن المستعملة وذلك في رد منهم على سؤال من وكالة (إيه إف إكس) الاقتصادية المملوكة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ).

وقال زيجفريد تريده من شركة (دي ايه تي) إن فولكس فاجن تدعم الحفاظ على قيمة سياراتها المستعملة من خلال إجراءات تتضمن تمديد فترات الضمان وتقديم حزم خدمات إضافية “كما أن الأسعار في فولكس فاجن لم تتأثر بشكل عام سلبيا منذ ايلول/سبتمبر 2015”.

وتابع تريده أن حركة الأسعار تعتبر محدودة في المتوسط في الوقت الراهن في مجمل سوق السيارات المستعملة.

ورأى تريده أن من المتوقع أن تنخفض أسعار سيارات فولكس فاجن المستعملة ببطء وذلك نظرا لتأخر تأثير التخفيضات والأسعار المخفضة للسيارات الجديدة على أسعار السيارات المستعملة.

وفي سياق متصل، قالت متحدثة باسم شركة (شفاكه) إنها لم تتثبت حتى الآن من حدوث اختلاف في اسعار سيارات فولكس فاجن المستعملة يتجاوز ” التقلبات المعتادة في السوق”.

كانت فولكس فاجن اعترفت في أيلول/سبتمبر الماضي بالتلاعب في قيم عوادم نحو 11 مليون سيارة حول العالم من خلال برامج مصممة لغش الانبعاثات البيئية، وهو ما أدى إلى تسجيل الشركة في العام الماضي لأول خسارة لها منذ أكثر من 20 عاما وذلك مع بداية ظهور حجم فضيحة الانبعاثات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.