أسطورة السيتي السابق يشارك بالاشراف على حصة تدريبية حصرية لأطفال السيتي في أبوظبي

أخبار الإمارات
9 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
أسطورة السيتي السابق يشارك بالاشراف على حصة تدريبية حصرية لأطفال السيتي في أبوظبي

مدارس السيتي لكرة القدم وشركة “موندي فارما بيتادين” ينظمان حصصًا تدريبية قبل انطلاق الموسم الجديد في 11 سبتمبر 2017

نجم السيتي السابق واللاعب المخضرم بول ديكوف في زيارة للعاصمة الإماراتية أبوظبي

2017.09.06_FootballCamp_118

 أطلقت مدارس السيتي لكرة القدم أبوظبي حصة تدريبية تحمل عنوان “العودة إلى المدرسة”، استمرت فعاليتها لمدة يومين في مدينة زايد الرياضية، وشارك نجم السيتي السابق بول ديكوف بالإشراف على تدريبات البنين والبنات التي أقيمت في صالة آيبك آرينا وعلى مدار يومين 6 و 7 سبتمبر.

وتمتع المهاجم الاسكتلندي بسجل حافل بالإنجازات خلال مسيرته الإحترافية، وخاض ما يقارب 200 مباراة في صفوف السيتيزين، وجاءت زيارته إلى العاصمة الإماراتية للاشراف على تدريبات أطفال السيتي لتثبت مدى تعلقه بالنادي وحرصه على المشاركة في الأحداث الرياضية التي ينظمها نادي مانشستر سيتي.2017.09.06_FootballCamp_132

اجتمع المئات من اللاعبين الصغار في آيبك آرينا حيث انطلقت الحصص التدريبية التي نظمتها مدارس السيتي لكرة القدم بالتعاون مع شركة “موندي فارما بيتادين” مبرزين مهارتهم وحماسهم واستعداداتهم للانضمام إلى الموسم الجديد الذي ينطلق في 11 سبتمبر القادم.

وخلال الحصص التدريبية تحدث بول ديكوف، اللاعب السابق لنادي مانشستر سيتي: “كانت زيارتي للعاصمة الإماراتية حافلة بالمتعة والحماس، وإنني سعيد بتواجدي في الإمارات والعمل إلى جنب إلى جانب الكادر الفني لمدارس السيتي لكرة القدم وأعضاء شركة موندي فارما بيتادين. وخلال زيارتي لدولة الإمارات، أدركت تمامًا ماذا تعني كرة القدم بالنسبة للأطفال هنا، إذ كان من الواضح مشاهدة الشغف والحماس الذي يملأ قلوبهم على الرغم من إختلاف قدراتهم وثقافتهم. من الرائع أن تشاهد العديد من الجنسيات المختلفة مجمعة معًا لتتحدث بلغة واحدة وهي لغة كرة القدم”.2017.09.06_FootballCamp_082

كما وتحدث ديكوف عن المباراة التي تجمع مانشستر سيتي ضد ليفربول في استاد الاتحاد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز: “يتمتع الفريقان بإمكانيات مميزة ولديهم نجوم قادرين على إحداث الفرق في أية لحظة من لحظات المباراة، سنشهد مباراة تنافسية ورائعة.
وأدرف بالقول: “أدخل بيب جواريولا لمسته الخاصة في الفريق، وبصفوف النادي المدججة بالنجوم، أعتقد أن السيتي قادر على تخطي عقبة ليفربول والمضي قدمًا وتحقيق الألقاب. وأنني أعتقد أن هذا الموسم سوف يحمل في طياته أخبار رائعة لعشاق السيتي في العالم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.