أسرار نيسان صني الاقتصادية الجديدة

السيارات
20 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
أسرار نيسان صني الاقتصادية الجديدة

sdddd - مجلة مال واعمال

كشفت الشركة اليابانية العريقة لصناعة السيارات “نيسان” عن النسخة الجديدة من الطراز الشهير “صني”، التي لطالما اشتهرت بتصدر قائمة الأفضل بين السيارات العائلية الاقتصادية حول العالم.

وخلال السطور القليلة القادمة سنستعرض أهم وأبرز سمات السيارة الجديدة التي تمتلك مكانة خاصة في خطوط إنتاج الشركة اليابانية.

التصميم الخارجي

يأتي التصميم الخارجي من طراز نيسان صني مستوحى إلى حد كبير من طراز ماكسيما الشهير التي كشفت عنها نيسان في آخر عامين.

لكن مع واجهة أمامية مميزة بتصميم V-Motion مطلي بالكروم اللامع والأنيق، وبجوار الشبكة الأمامية سنجد زوج من المصابيح القوية التي تعمل بتكنولوجيا الـLED.

من داخل قمرة قيادة، سنجد أن طراز صني يستطيع استيعاب 5 أشخاص بارتياحية على مقاعد جلدية مميزة، مع شاشة بيانات لقائد السيارة، وشاشة أخرى ترفيهية مالتيميديا يصل قياسها إلى 7 إنش وتعمل بتكنولوجيا التحكم باللمس، وتستطيع الاتصال بسهولة مع أنظمة الهواتف الذكية، إلى جانب أنظمة صوت جيدة وأنظمة ملاحة متطورة، وعرض الصور التي تعرضها الكاميرات الأمامية والخلفية للسيارة.

الأداء

على صعيد المحرك تأتي نيسان صني بخيارين، الأول محرك بسعة تصل إلى 1.6 لتر ويستطيع توليد قوة 118 حصان، وفي الفئة الأعلى محرك بسعة 1.6 لتر أيضاً لكن يستطيع توليد قوة 149 حصان، وسيتصل كلا المحركين بناقل سرعة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات.

كما أضافت نيسان نظام المكابح مانعة الانزلاق، ونظام تحديد المسار للسيارة، ونظام مكابح الطوارئ لحمايتها قدر الإمكان من الحوادث على الطرقات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.