أزيموت لليخوت تحتفل بمرور خمسين عاماً على مسيرة النجاح المستمرة

تحت المجهر
21 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
أزيموت لليخوت تحتفل بمرور خمسين عاماً على مسيرة النجاح المستمرة

 سيرافق الاحتفال الخاص في دبي إطلاق يختين جديدين من أرقى اليخوت

Azimut Yachts 50th Anniversary Celebrations Photo AETOSWire 1550571398 - مجلة مال واعمال

أصبح الإبحار بواسطة اليخوت جزءاً لا يتجزأ من نمط الحياة الفاخرة ليس في الشرق الأوسط فحسب، إنما أيضاً في جميع أنحاء العالم. تصميمات استثنائية وابتكارات قادرة على إحداث تغييرات جذرية هي ما تعكس بالفعل القيمة الأساسية لليخوت. وفي هذا السياق، اتخذت “أزيموت لليخوت”، التي تعتبر جزءاً من مجموعة “أزيموت بينيتي”، موقعاً ثابتاً من خلال تقديم تصميم استثنائي وأحدث التقنيات في كل فئة من فئات المنتجات.
وتحتفل “أزيموت لليخوت”، خلال هذا العام، بالذكرى الخمسين على تأسيسها. ومن أجل الاحتفال بأناقة، نظّمت الشركة جدولاً زمنياً متألقاً يتضمن فعاليات دولية ستُعرض خلال الاثني عشر شهراً القادمة.
سيقام الحدث الأول في دبي، ويستضيفه مارينا ونادي اليخوت من بولغري، في 22 و23 فبراير 2019. ويمتد على مدى يومين حيث ستُجرى خلالهما الزيارات على متن أحدث نماذج اليخوت من “أزيموت لليخوت”، إضافة إلى أمسية حصرية مع حفل عشاء مليء بالمفاجآت الكبرى.
ثم ستتوالى الفعاليات متوجة جولاتها في مدن نيويورك، وكان، وهونغ كونغ، لتحط رحالها أخيراً في المقر الرئيسي لشركة “أزيموت” الإيطالية في ديسمبر.
سيشرّف أكثر من 150 ضيفاً قادمين من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا احتفالات ’الذكرى الذهبية‘ هذه ليشهدوا على عرض الإصدارات الجديدة عالية القيمة من مجموعة “أزيموت” والتي تشمل “أزيموت جراندي 25 متري” و”أزيموت إس 7″. “أزيموت جراندي 25 ميتري” هو مزيج مثالي من السحر والتكنولوجيا. بفضل شكله الأنيق الخفيف ومساحته الداخلية الواسعة، صُمم هذا اليخت بذكاء باستخدام تكنولوجيا ألياف الكربون، مع جهود مبذولة تعكس زيادة للمساحة الداخلية بالتوازي مع الاستهلاك المنخفض. وبالنسبة للتصاميم الداخلية، يقدم المصمم الإيطالي الشهير أتشيلي سالفاجني لمسة غير تقليدية تبرز الطابع الأصيل غير الرسمي لهذا النموذج.
أما “أزيموت إس 7″، فهو نموذج جديد في مجموعة اليخوت الرياضية المقدمة من “أزيموت لليخوت”. وصُمم “أزيموت إس 7″، الذي يبلغ طوله 21 متراً، لتوفير معايير جديدة من الرقي والأناقة، متميزاً ببنية مصنوعة من ألياف الكربون المتطورة، بما في ذلك ثلاث وحدات دفع “فولفو آي بيه إس 1050″، وهي أحدث تكنولوجيا من حيث الدفع البحري، مجهزة كل منها بمحرك بسرعة تبلغ 800 حصان.
وتعليقاً على التاريخ الطويل ذائع الصيت لـ “أزيموت لليخوت”، قال السيد أحمد العميري، المدير العام لشركة “سيز آند ديزيرتس”، الوكيل الخليجي الحصري لشركة “أزيموت لليخوت”: “تعتبر منطقة الخليج إحدى الأسواق الرئيسية لشركة ’أزيموت‘. وبالفعل، تمتلكنا سعادة غامرة لكوننا أول من يحتفل بالذكرى السنوية الخمسين على نجاح أعمالنا في قطاع اليخوت. ولطالما قدّمت ’أزيموت لليخوت‘ لعملائها في جميع أنحاء العالم خدمة متميزة في الوقت الذي تقوم فيه بتطوير العديد من التعاونات الحصرية مع أفضل المهندسين المعماريين والمصممين في العالم. وبفضل هذا الإنجاز، تقطع شركة ’أزيموت‘ وعداً على عملائها بالاستجابة لتوقعاتهم بوصفها الشركة الرائدة عالمياً التي حققت نمواً هائلاً في التصاميم والأنماط المتميزة لليخوت التي تعمل بمحرك. وإننا نتطلع قدماً إلى أن ينضم ضيوفنا إلينا للاحتفال بهذا النجاح المستحق”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.