أرتار تفوز بجائزة أفضل مطور عقاري في ’ريستاتكس‘

2017-04-27T16:01:33+02:00
أخبار الإمارات
27 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
أرتار تفوز بجائزة أفضل مطور عقاري في ’ريستاتكس‘

تكريم المطور السعودي لخمسين عاما من العطاء والتميز في القطاع العقاري

Sulaiman Abdulrahman Al Rashid, CEO of ARTAR Real Estate Development, receiving the Best Real Esate Developer award at Restatex

توجت شركة أرتار للتطوير العقاري بجائزة أفضل مطور عقاري خلال مشاركتها في ’ريستاتكس‘، معرض الرياض للعقارات والتطوير العمراني المقام في العاصمة السعودية.

وتسلم السيد سليمان عبدالرحمن الراشد، الرئيس التنفيذي لشركة أرتار، الجائزة نيابة عن شركته في حفل لتوزيع الجوائز عقد على هامش المعرض الذي أقيم على مدار أربعة أيام واختتم فعالياته الأربعاء 26 أبريل في مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض.

ولعبت أرتار دورا أساسيا في المعرض، وقامت باستعراض مشروعها ’مدى ريزيدنسيز‘ عبر تقنية الواقع الافتراضي للآلاف من زوار منصتها في المعرض، وتمكينهم من الاطلاع على جودة البناء والتشطيبات وروعة التصاميم ورحابتها في البرج الذي يتم تشييده في منطقة داون تاون دبي.

وعن تسلمه الجائزة، قال سليمان عبدالرحمن الراشد: “مشاركتنا في ’ريستاتكس‘ كانت إيجابية وبحمدالله قمنا ببيع عدد من الوحدات في ’مدى ريزيدنسيز‘، أول مشروع لنا في دولة الإمارات العربية المتحدة. تسلُّم هذه الجائزة فخر عظيم لنا ولاشك ختام رائع لأسبوع ناجح وأشكر المنظمين على هذا التكريم وأهنئهم على تنظيم فعالية عقارية رائدة كهذه، والتي تشكل منصة إقليمية للقطاع العقاري”.

ويقوم تصميم الشقق في مبنى ’مدى ريزيدنسيز‘، المؤلف من 36 طابقا ويقع بالقرب من أبرز معالم دبي مثل برج خليفة والبوليفارد وسيتي ووك، على مفهوم رحابة السكن، بمعنى مخططات مفتوحة تعزز من المساحات وتضفي شعوراً بالارتياح لقاطنيها.

ويضم ’مدى ريزيدنسيز‘، الواقع على بعد دقائق معدودة سيراً على الأقدام من دبي مول، أكبر وجهة للتسوق في العالم، 193 شقة فاخرة ذات مساحات واسعة وبخيارات غرفة واحدة وغرفتين وثلاثة وأربعة غرف نوم.

وستتاح الفرصة لزوار منصة أرتار في معرض الرياض للعقارات والإسكان والطوير العمراني “ريستاتكس” للاطلاع على تصاميم ’مدى ريزيدنسيز‘ والتجول بين مرافقه وشققه عبر نظارات الواقع الافتراضي وتطبيق الهواتف الذكية والذي يمكنهم من تصور الشقق وتصميمها ومساحات المرافق المختلفة.

وتعتبر أرتار ذراع التطوير العقاري لشركة عبد الرحمن سعد الراشد وأولاده، المجموعة التي تتخذ من الرياض مقرا لها وتتمتع بخبرة تفوق الـ 50 عاما في قطاع الانشاءات وتطوير العقارات الراقية وتسليمها ضمن الجدول المحدد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.