أرباح «دبي القابضة» تقفز 24% في النصف الأول

4 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أرباح «دبي القابضة» تقفز 24% في النصف الأول

218219

أعلن معالي محمد عبدالله القرقاوي، رئيس دبي القابضة أمس عن النتائج المالية لذراعها التشـــغيلية، مجموعة دبي القابضة للعمـــليات التجارية، للنصف الأول المنتــــهي بتاريخ 30 يونيو 2015 حيث واصلت المجموعة تحقيق تقدم جيد على صعيد أدائها التشغيلي، فقد سجلت كل شركاتها التابعة أداءً قوياً لتسهم في تعزيز ربحية المجموعة. وارتفع صــــافي أربــاح المجموعة بنسبة 24% ليصل إلى 2.6 مليار درهـــم مقارنة مع 2.1 مليار درهم خلال الفترة ذاتها من العام المــــاضي.

ومن المتوقع أن تتجاوز أرباح المجـــموعة 5.5 مليارات درهم بنهاية الـــعام، لتؤكد بذلك دورها الريادي في تحــقيق أهدافها الاستراتيجية.

 المدينة الأذكى

 وقال أحمد بن بيات، نائب الرئيس والعضو المـــنتدب لدبي القابضة: «تماشياً مع طموحات دبي الرامية للتحول إلى المدينة الأذكى والأكثر إنتاجية فـــي العالم، باشرت دبي القابضة تنفيذ مجموعة من المبادرات المهمة وواصلت الاستثمار في تطوير قطاعات استراتيجــية جديدة من شأنها دعم مسيرة تطور اقتصاد دبي وازدهاره».

 الإيرادات المتكررة

 وتعليقاً على النتائج المالية الممتازة، قال فاضل العلي، الرئيس التنفيذي لدبي القابضة: «نجحت دبي القابضة خلال النصف الأول في تحقيق أداء جيد وتحسين جودة أرباحها من خلال تعزيز نمو إيراداتها المتكررة على مستوى كل شركاتها التابعة».

وأضاف إن النــــتائج القوية تؤكد نجاح استراتيجية المجموعة وكفاءتها العالية في إدارة مواردها المالية ومرونتها في التعامل مع مختلف الظروف الاقتصادية.

وأضاف فاضل العلي عززت المشاريع الجديدة التي أطلقناها من أدائنا القوي خلال النصف الأول، وستلعب هذه المشاريع دوراً مهماً في دعـــم نمو أعمالنا على المدى البعيد. ونفخر في دبي القابضة بالإنجازات العديدة التي حـــققناها وسنواصل التزامنا بلعب دور فعّال في تحويل الإمارة إلى اقتصاد رائد يقوده الابتكار ترجمةً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.