أرباح “الراجحي” قبل الضريبة ترتفع %10

admin15 أبريل 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
أرباح “الراجحي” قبل الضريبة ترتفع %10
82

ارتفعت أرباح مصرف الراجحي في الأردن بنسبة 10 % قبل الضريبة خلال العام الماضي مقارنة مع نهاية العام الذي سبقه؛ إذ بلغت 2.584 مليون دينار.
وأعلن مصرف الراجحي نتائجه المالية التي حققها في كل فروعه داخل المملكة خلال العام المنتهي في 31 كانون الأول (ديسمبر) من العام الماضي.
وارتفعت أيضاً موجودات المصرف من 346.87 مليون دينار الى 353.82 مليون دينار بنسبة نمو بلغت 2 % وتجاوز مجموع الودائع 296 مليون دينار، كما حقق المصرف نمواً بنسبة 18 % في اجمالي الدخل للعام الماضي مقارنة مع العام قبل الماضي؛ إذ بلغ اجمالي الدخل 12.51 مليون دينار.
وقال الرئيس التنفيذي لمصرف الراجحي؛ فروع الأردن؛ أحمد الخب، بمناسبة إعلان المصرف عن نتائجه المالية “إن النمو الثابت والمستمر للأداء المالي للمصرف في الأردن ما هو إلا مؤشر حول أهمية ما يقدمه مصرف الراجحي للسوق المصرفية الاسلامية في الاردن وأن ما نقدمه من منتجات وخدمات متطورة وشاملة وتوسعنا في شبكة الفروع كان له أثر كبير في استحواذنا على رضا عملائنا وثقتهم”.
يذكر أن مصرف الراجحي- الأردن؛ يعد أحد الفروع الدولية لمصرف الراجحي والذي يوجد مقره في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، ويعد أحد أكبر المصارف الاسلامية في العالم.
وبدأ المصرف أعماله في المملكة في العام 2011؛ ولديه ستة فروع يقدم من خلالها خدمات مصرفية متكاملة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية تشمل الحسابات والحسابات الاستثمارية وبرامج تمويلية كبرنامج تمويل وتمويل السلع والتمويل السكني وتمويل السيارات، بالإضافة الى العديد من الخدمات الأخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.