أرباح “أرامكس” تنخفض 3% في الربع الثالث

الشركات الدولية
31 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
أرباح “أرامكس” تنخفض 3% في الربع الثالث

30

انخفضت الارباح الصافية لشركة “أرامكس” المدرجة في سوق دبي في الربع الثالث من هذا العام بنسبة 3% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي لتصل الى ما يقارب 72.2 مليون درهم.

في حين ارتفعت ارباح الشركة في التسعة اشهر الاولى من هذا العام بنسبة 16% لتصل الى ما يقارب 294.8 مليون درهم.

وحققت “أرامكس” نمواً في الإيرادات خلال الربع الثالث من العام الجاري لتصل إلى 1.050 مليون درهم إماراتي، بزيادة قدرها 15% مقارنة مع 917 مليون درهم إماراتي في الفترة نفسها من العام 2015، بينما انخفضت الأرباح الصافية بنسبة 3% لتصل إلى 72.2 مليون درهم إماراتي، مقارنة مع 74.6 مليون درهم إماراتي في الربع الثالث من العام الماضي.

وتظهر النتائج المالية للأشهر التسعة الأولى من هذا العام ارتفاع الإيرادات بنسبة 15% إلى 3.185 مليون درهم إماراتي، مقارنة مع 2.773 مليون درهم إماراتي للفترة ذاتها من العام 2015.

وارتفعت الأرباح الصافية بنسبة 16% لتصل إلى 294.8 مليون درهم إماراتي ، مقارنة مع 253.7 مليون درهم إماراتي خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الماضي.

ويعزى الأداء القوي الذي حققته “أرامكس” في إيراداتها خلال الربع الثالث من هذا العام إلى النمو الذي شهدته معظم مناطقها الجغرافية، وخاصة منطقة آسيا المحيط الهادئ التي كانت المساهم الرئيسي في تحقيق هذا النمو، هذا وقد تأثرت الأرباح الصافية بانخفاض عدد أيام العمل الفعلية كنتيجة للعديد من العطل الرسمية خلال الربع الثالث، بالإضافة إلى تباطؤ النشاط الاقتصادي في دول مجلس التعاون الخليجي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.