«أرامكو» و«سابك» : لن ندمج أعمال الكيماويات

22 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«أرامكو» و«سابك» : لن ندمج أعمال الكيماويات

935036-513x341

حسمت شركتا “أرامكو” السعودية و”سابك” أمر تقاير صحفية حامت حولهما بشأن دمج أعمال الكيماويات التابعة لهما، وقطعت بنفي ما أثير حول هذا الموضوع جملة وتفصيلاً. وكانت بعض التقارير الصحفية في المملكة قد أشارت إلى شائعات حول دمج أعمال الكيماويات الخاصة بأرامكو السعودية وسابك.
وأكدت أرامكو السعودية وسابك أنهما ستواصلان النظر في أي فرص جديدة لتنمية أعمالهما وفق المشاريع المعتمدة مسبقاً لكل منهما ضمن برامجهما الاستثمارية. وعبرت الشركتان عن اعتزازهما بالعلاقة المتينة والتعاون الوثيق بينهما القائم منذ سنوات طويلة. كما عبرتا عن تطلعهما دوماً إلى تعزيز التعاون بينهما، للإسهام في دفع المسيرة الاقتصادية للمملكة العربية السعودية.

وتؤكد أرامكو السعودية وسابك أنهما ستواصلان النظر في أي فرص جديدة لتنمية أعمالهما وفق المشاريع المعتمدة مسبقاً لكل منهما ضمن برامجهما الاستثمارية.
وعبرت الشركتان عن اعتزازهما بالعلاقة المتينة والتعاون الوثيق بينهما القائم منذ سنوات طويلة. كما عبرتا عن تطلعهما دوماً إلى تعزيز التعاون بينهما، للإسهام في دفع المسيرة الاقتصادية للمملكة العربية السعودية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.