“أراضي دبي” تفتتح مكتب الترويج العقاري بمدينة تورنتو الكندية

أخبار الإمارات
8 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“أراضي دبي” تفتتح مكتب الترويج العقاري بمدينة تورنتو الكندية

140 220255 dubai land opens promotion office toronto canada   - مجلة مال واعمال

افتتحت ماجدة علي راشد مساعد المدير العام والمدير التنفيذي لتشجيع وإدارة الاستثمار العقاري بدائرة الأراضي والأملاك بحكومة دبي، مكتب أمين الترويج العقاري بالشراكة مع مجموعة دبي لينك بروموشن بمدينة تورنتو الكندية.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم بفندق فيرمونت – تورنتو بحضور سلطان علي الحربي القنصل العام لدولة الإمارات العربية المتحدة في تورنتو وعدد كبير من الشخصيات البارزة والمديرين التنفيذيين في مجال الاستثمار والتطوير العقاري في كندا.

وقالت ماجدة علي راشد إن دبي تقدم فرصاً استثمارية حقيقية في المجال العقاري من خلال تحقيق عوائد استثمارية كبيرة في ضوء القوانين الضريبية والتشريعات التي تحقق الشفافية والتنافسية على مستوى عالمي.

وأوضحت أن الدراسات والإحصائيات التي أجرتها أراضي دبي تبين عملياً بأن المستثمرين الكنديين يساهمون بحصة جيدة من سوق دبي العقاري من خلال استثمارات تصل قيمتها إلى 6.2 مليار دولار.

وأكدت ضرورة تقديم أفضل الخدمات للمستثمر الكندي، عبر بناء شراكة مع دبي لينك كأمين عقاري لدبي في كندا.

ومن جانبه قال سلطان الحربي إن “الكنديين ينظرون إلى دبي بوصفها رمزا للرقي والحداثة، ويعتبرون النهضة المعمارية والعقارية في دبي لافتة لأي مستثمر، وهو ما تلمسه القنصلية العامة عن قرب من خلال اللقاءات مع كبار المسؤولين الاقتصاديين والمستثمرين الكنديين بوجه عام”.

وأكد أن “توقيت زيارة وفد أراضي دبي بهدف الترويج العقاري يحمل أهمية كبيرة مع مشاركة كندا في معرض إكسبو دبي 2020”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.