أراضي دبي تعقد سبعة اجتماعات مع شركائها في لندن

أخبار الإمارات
25 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
أراضي دبي تعقد سبعة اجتماعات مع شركائها في لندن

34 13 NEW 10 - مجلة مال واعمال

قامت دائرة الأراضي والأملاك في دبي، من خلال قطاع التسجيل والخدمات العقارية، بجولة في العاصمة البريطانية لندن، عقدت خلالها سبعة اجتماعات للمقارنات المعيارية مع أبرز شركائها في العديد من المجالات.
وتضمنت الاجتماعات التي ترأسها ماجد المري، المدير التنفيذي لقطاع التسجيل والخدمات العقارية لقاء كبار المسؤولين التنفيذيين في عدد من المؤسسات المحلية والدولية هناك، بما في ذلك مجلس معايير التقييم الدولي، والمعهد الملكي للمساحين القانونيين، و “سي بي آر إي” CBRE التي تعد أكبر شركة عالمية للاستشارات العقارية. واجتمع وفد الدائرة مع ممثلي وكالة “جيوفيشين” التابعة لمؤسسة “أوردنانس سيرفي” في المملكة المتحدة ، وهي منظمة رسمية تمارس أنشطتها منذ ما يزيد على 200 عام، وتتولى مسؤولية تطوير وتصميم الخرائط في المملكة المتحدة. وكان من بين الاجتماعات البارزة التي عقدها الوفد لقاء مع ممثلي “مؤشر مورغان ستانلي كابيتال”، تم خلاله مناقشة المكانة المتقدمة التي وصلت إليها إمارة دبي عمومًا، والتطورات المتلاحقة التي سجلها القطاع العقاري.
وقال ماجد المري في أعقاب اختتام الزيارة: “نحرص في الدائرة على إبقاء قنوات التواصل مفتوحة مع شركائنا العالميين، وتعتبر لندن واحدة من أهم الوجهات، لوجود العديد من المؤسسات والوكالات المحلية والدولية التي تتخذ منها مقراً لأنشطتها، خاصة تلك المعنية بالقطاع العقاري”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.