“أراضي دبي” تشارك في المعرض العالمي للعقارات في مومباي

أخبار الإمارات
24 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“أراضي دبي” تشارك في المعرض العالمي للعقارات في مومباي

34 10 NEW 10 - مجلة مال واعمال

شاركت دائرة الأراضي والأملاك في دبي ممثلة في قطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري بالمعرض العالمي للعقارات والإستثمار “ويبيس 2019” الذي أقيم في مدينة مومباي الهندية إلى جانب مجموعة من المطورين العقاريين المحليين .
وقال سعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام الدائرة في هذا الصدد إن الهند تعتبر من الشركاء الرئيسيين لدبي ودولة الإمارات، علاوة على وجود جالية هندية كبيرة في البلاد ينشط أفرادها في القطاعات كافة إلى جانب إسهامهم في الاستثمار المحلي مؤكدا أن مثل هذه المعارض تساعد على إبراز السمات الفريدة التي تتمتع بها دبي أمام تدفق رؤوس الأموال التي تبحث عن أفضل الملاذات والفرص لافتا إلى أن تم خلال المعرض اطلاع الزوار على العوامل الجذابة التي تتفرد بها دبي مقارنة مع نظيراتها في المنطقة والعالم.
من جانبها ذكرت ماجدة علي راشد المديرة التنفيذية لقطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري أن المشاركة في تنظيم النسخة الأولى من المعرض العالمي للعقارات والاستثمار يجسد العلاقة المتنامية باستمرار لتطوير القطاعات الرئيسية في البلدين.. مشيرة إلى أن البيانات الصادرة عن الدائرة تؤكد أن المستثمرين الهنود يستحوذون على أعلى المعدلات الاستثمارية في دبي لضخهم أكثر من 280 مليار دولار في سوق دبي العقاري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.