«أراضي دبي» تركز على «أمناء الخدمات العقارية» خلال «سيتي سكيب»

10 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«أراضي دبي» تركز على «أمناء الخدمات العقارية» خلال «سيتي سكيب»

44

أفادت دائرة الأراضي والأملاك في دبي، بأنها تركز خلال مشاركتها في الدورة الـ14 الحالية من معرض «سيتي سكيب غلوبال 2015»، على العديد من الخدمات والحلول التي توفرها للمستثمرين في السوق العقارية، أبرزها مراكز «أمناء الخدمات العقارية».

وذكرت في بيان صحافي أمس، أنها كانت قد أطلقت مبادرة مراكز «أمناء الخدمات العقارية»، ونشرتها في مناطق متعددة بدبي، لتقديم جميع خدمات الدائرة ومؤسساتها، للارتقاء بمستوى خدمات الدائرة، وتطبيق أفضل المعايير العالمية، مشيرة إلى أن المبادرة تهدف إلى تسهيل التواصل مع المتعاملين، كونها تمثل طريقة مبتكرة في تقديم الخدمات لإسعاد المتعاملين تحت سقف واحد، والتخلص من الإجراءات الروتينية، وتوفير الوقت للمتعاملين عند الحاجة إلى الإجراءات والخدمات.

وذكرت الدائرة، أن هذه المراكز تقدم مختلف الخدمات بطريقة سريعة، كما تمتاز بدقة الأداء، لاسيما أنها تعتمد على موظفين ذوي خبرات عالية في مختلف المجالات، لافتة إلى أنها تجهز لافتتاح خمسة مراكز متخصصة لتقديم خدماتها مباشرة للمتعاملين، في كل من مناطق «رقة البطين»، «الطوار»، «أم هرير»، «الكرامة»، «البرشاء»، وتعتزم فيه افتتاح المزيد من المراكز لتغطية مختلف أنحاء المدينة.

وقال المدير العام لدائرة الأراضي والأملاك في #دبي، سلطان بطي بن مجرن: «نستفيد من مشاركتنا في مثل هذه المعارض المتخصصة للوقوف على احتياجات ورغبات متعاملينا»، مؤكداً أن «معرض (سيتي سكيب) يعتبر منصة مثالية للترويج لخدماتنا، خصوصاً مراكز أمناء الخدمات العقارية التي توفر على المستثمرين الكثير من العناء والوقت».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.