أراضي دبي تختتم مشروع التوعية حول تطبيق “Dubai REST” في الجهات الحكومية

أخبار الإمارات
22 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
أراضي دبي تختتم مشروع التوعية حول تطبيق “Dubai REST” في الجهات الحكومية

34 9 NEW 12 - مجلة مال واعمال

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي عن اختتام مشروع التوعية الذي أطلقته حول تطبيقها الذكي “Dubai REST” في الجهات الحكومية.
واشتمل المشروع على مشاركة خمس جهات حكومية مرتبطة خدماتها مع قطاع التسجيل والخدمات، وضمت كلاً من برنامج الشيخ زايد للإسكان، وبلدية الطوار، ومحكمة الأحوال الشخصية في محاكم دبي، ومؤسسة محمد بن راشد للإسكان، إضافة إلى هيئة كهرباء ومياه دبي فرع القوز.
وركزت الحملة طوال هذه المدة على توعية المتعاملين الزائرين لمراكز تقديم الخدمة، من أجل تعريفهم بالخدمات المتوفرة في تطبيق “Dubai REST” التابع لدائرة الأراضي والاملاك في دبي، والذي يتيح للمتعاملين الحصول على خدمات ذكية وسريعة. وتضم قائمة الخدمات التي يوفرها التطبيق: إصدار شهادة بالأملاك، وإصدار بدل فاقد لملكية العقارات، وإصدار الخرائط. ويمكن للملاك أيضاً طلب الحصول على نسخ من شهادات الملكية، وتقييم لعقاراتهم، سواء كانت من فئة “أرض فضاء” أو “وحدة سكنية”، فضلاً عن الكثير من الخدمات الخاصة بالتسجيل والخدمات العقارية وبمعهد دبي العقاري ومؤسسة التنظيم العقاري ومركز فض المنازعات الإيجارية وقطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.