«أراضي دبي» تحتفي بأصحاب بصمات في الترويج للإمارة

أخبار الإمارات
22 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«أراضي دبي» تحتفي بأصحاب بصمات في الترويج للإمارة
image (19)

احتفت دائرة الأراضي والأملاك في دبي بـ«الرعيل الأول» من الوسطاء العقاريين، الذين تركوا بصمات واضحة في الترويج للإمارة، والنشاط الاقتصادي الأبرز فيها.

حضر حفل التكريم، الذي تم الإعداد له من قبل إدارة الترخيص العقاري في مؤسسة التنظيم العقاري، المدير العام لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، سلطان بطي بن مجرن، ومديرو الإدارات، والوسطاء الذين تم تكريمهم، وعدد من موظفي الدائرة.

وأشاد بن مجرن بالدور المهم الذي لعبه الوسطاء العقاريون طوال العقود الماضية، وخصّ بالثناء الرعيل الأول منهم. وأضاف: «إن مثل هذه الفعاليات يسهم في إبراز دور الجيل القديم من الوسطاء العقاريين، ومن واجبهم علينا تكريمهم، لما قدموه من إسهامات جليلة، ساعدت على وصول قطاعنا العقاري إلى هذا المستوى العالمي المرموق، بفضل عملهم بإخلاص وتفانٍ ونزاهة عالية، ليكونوا نماذج يحتذي بها الكثير من العاملين في هذا المجال».

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري، الذراع التنظيمية لدائرة الأراضي والأملاك بدبي، المهندس مروان بن غليطة: «إن اللقاء الذي جمعنا بالوسطاء العقاريين يعدّ تكريماً لمسيرة من العطاء قادها هؤلاء الرواد، لترسيخ مكانة سوقنا العقارية في المنطقة والعالم». وأضاف «لقد عمل الوسطاء منذ تأسيس الدائرة بأمانة وإخلاص، وقدّموا نماذج يقتدي بها الوسطاء العقاريون من بعدهم، كما تمكنوا من صياغة المعايير الأولية للعمل في مجال الوساطة العقارية».

وضمت قائمة الوسطاء العقاريين، الذين حظوا بالتقدير في هذا الحدث، كلاً من: مريم عبدالرحيم عبدالرحمن، وسليم عبداللطيف مصطفى، وعلي عبيد خلفان البوش المهيري، وعلي محمد حسن أهلي، وميزر سيف سهيل المري، ووكيل محمد علي وحيد علي.

يشار إلى أن الدائرة تُخضع مهنة الوساطة العقارية في الإمارة لنظم وتشريعات واضحة المعالم، من أجل تنظيم هذا النشاط، وضمان الحقوق لجميع الأطراف، بما في ذلك المُلاك والمشترون والمستثمرون والوسطاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.