«أدوية الحكمة» تنال شهادة «منطقة خالية من التدخين»

admin16 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
«أدوية الحكمة» تنال شهادة «منطقة خالية من التدخين»

نالت شركة أدوية الحكمة، الرائدة في مجال الرعاية الصحية، شهادة «منطقة خالية من التدخين» التي أطلقتها مؤسسة ومركز الحسين للسرطان مؤخرا، وذلك خلال حفل أقيم تحت رعاية الأميرة غيداء طلال رئيسة هيئة أمناء مؤسسة الحسين للسرطان وحضور الأميرة دينا مرعد، المدير العام للمؤسسة،  وذلك لتوفيرها بيئة صحية خالية من التدخين.
وتم اطلاق هذا البرنامج بمبادرة من سمو الاميرة دينا مرعد وبالتعاون مع «التحدي العالمي لأماكن عمل بلا تدخين»، كما قامت الحكمة خلال الحفل بالتوقيع على حائط للمطالبة بتفعيل قانون الصحة العامة 47/2008، المادة 53 والذي ينص على أن «يحظر تدخين أي من منتجات التبغ في الأماكن العامة».
وقالت هنا رمضان، نائب رئيس قسم الاتصالات في شركة أدوية الحكمة «بصفتنا شركة متعددة الجنسيات وتعنى في مجال الرعاية الصحية، فإن من واجبنا أن ننشر الوعي حول آثار التدخين المباشر والتدخين السلبي الضارة بالصحة وضرورة مكافحته كونه المسبب الرئيسي لأمراض السرطان المنتشرة بالمجتمع، كما نحن نحرص على تأمين جو عمل صحي لأن كل فرد له الحق في استنشاق هواء نقي ونظيف».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.