مجلة مال واعمال

أدنيك توقع مع شركة أندكس للمؤتمرات والمعارض اتفاقية شراكة استراتيجية لدعم قطاع الفعاليات في إمارة ابوظبي .

-

00

وقعت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض “أدنيك” وشركة أنديكس لتنظيم المعارض والمؤتمرات اتفاقية شراكة استراتيجية يتم بمقتضاها افتتاح مكتب للشركة بمركز أبوظبي للمعارض بالاضافة لتنظيم مجموعة مميزة وفريدة من الفعاليات المتخصصة في إمارة أبوظبي في العامين 2016 و2017.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في أدنيك  بحضور خليفه القبيسي مدير مبيعات الموتمرات والاجتماعات في أدنيك نيابه عن سعاده حميد مطر الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبى الوطنية للمعارض “أدنيك” ومجموعة الشركة التابعة لها بالانابة والدكتور عبد السلام المدني رئيس أندكس القابضة بالاضافة الى عدد من المدراء التنفيذيين في الشركتين .

وأعرب حميد مطر الظاهري عن سعادته بالاتفاق الذي تم التوصل إليه مع شركة أندكس..وقال تسعى شركة ابوظبي الوطنية للمعارض للتأكيد على مكانة إمارة ابوظبي كعاصمة لصناعة سياحة الأعمال في المنطقة وذلك من خلال دعم المعارض والفعاليات واستقطاب المزيد من المعارض والمؤتمرات الجديدة من خلال جذب منظمي الفعاليات .

وبين أنه ووفق الاتفاقية الموقعه مع أندكس ستقوم الشركة بافتتاح فرع لها في مركز ابوظبي الوطني للمعارض وستنظم معرضين جديدين في العام 2016 ومن المنتظر أن يتم تنظيم معرضين آخرين في العام 2017 في قطاعات الإعلام والتكنلوجيا ليرتفع عدد المعارض إلى أربعة معارض بحلول العام القادم .

وعبر الظاهري عن ثقته أن الاتفاقية مع اندكس ستسهم في تعزيز أجندة الفعاليات في مراكز الشركة المختلفة .. مؤكدا استعداد أدنيك لتقديم الدعم اللازم للشركة لإنجاح هذه الفعاليات .

من جانبه أعرب الدكتور عبد السلام المدني عن سعادته بإنشاء فرع جديد لشركة اندكس في مركز أبوظبي الوطني للمعارض “ادنيك”.. وقال سنقوم من خلال هذا الفرع بنقل خبراتنا في قطاع تنظيم المؤتمرات والمعارض العالمية إلى إمارة أبو ظبي من خلال تنظيم عدد من المؤتمرات والمعارض الهامة في “ادنيك”.

جدير بالذكر ان مؤسسة اندكس للمؤتمرات والمعارض تأسست عام 1991 في إمارة دبي كشركة وطنية متخصصة في تنظيم المؤتمرات والمعارض الطبية والعلمية والتعليمية والترفيهية والتجارية المحلية والإقليمية والدولية .

وام