أدنيك تستضيف معرضي أبوظبي للأقلمة وأبوظبي للمعدات مطلع الأسبوع

معارض ومؤتمرات
29 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أدنيك تستضيف معرضي أبوظبي للأقلمة وأبوظبي للمعدات مطلع الأسبوع

33e63622-6eff-43c5-9da4-88a68dcc785b

استكملت شركتا تنظيم الفعاليات والمؤتمرات «دوم للمعارض» و«يورو إكسبو»التحضيرات الخاصة باستضافة الدورة الافتتاحية لمعرضي أبوظبي للأقلمة، المتخصص في قطاع التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد، ومعرض أبوظبي للمعدات الأول من نوعه في الإمارة والمتخصص في عرض الأدوات والمعدات والذي يستهدف المزودين والمصنّعين.
وسيقام المعرضان في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) بشكل مشترك بين 3 – 5 أكتوبر المقبل.
ويهدف معرض أبوظبي للأقلمة إلى عرض منتجات وحلول جديدة صديقة للبيئة في قطاع المناخ وسلسلة التبريد، وهو أحدث مبادرة أطلقتها إمارة أبوظبي لتسليط الضوء على كفاءة الطاقة والاستدامة البيئية. ويتمحور المعرض حول ثلاثة مواضيع هي المناخ الداخلي (التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد)، وتبريد العمليات، وتكنولوجيا سلسلة التبريد. كما سيلقي المعرض الضوء على أحدث الابتكارات التي من شأنها أن تحدث فرقاً في السعي نحو تحقيق كفاءة الطاقة، وتحسين نوعية الهواء الداخلي، وسلامة الأغذية، والترابطية. ومن المتوقع أن تحظى الدورة الأولى للمعرض بمشاركة أكثر من 5000 خبير في القطاع إضافة إلى أبرز صنّاع القرار والمتخصصين من مؤسسات عالمية رائدة، بما في ذلك جمعية مصنّعي أجهزة التكييف والتبريد (ISKID) في تركيا، و«يوروفينت» .وقال دوني سيريل، مدير المعارض في شركة «دوم للمعارض»: «تشهد سوق تقنيات التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد التي تتمتع بكفاءة الطاقة، نمواً غير مسبوق في المنطقة نظراً إلى المخاوف البيئية المتزايدة حول زيادة استهلاك الطاقة».

على الجانب الآخر، يقام معرض أبوظبي للمعدات بالتزامن مع معرض أبوظبي للأقلمة، وسيركز المعرض على تلبية مجموعة واسعة من متطلبات القطاع بما في ذلك معدات البناء، والمعدات الصناعية، والمعدات المنزلية، والمعدات الشخصية، وأدوات البستنة، وأدوات السلامة، ومعدات الإضاءة.
ويتوقع أن يجتذب المعرض أكثر من 6000 زائر ومتخصص في القطاع من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.
وقال عمر مودسار، مدير التسويق في شركة «دوم للمعارض»: «يعتبر قطاع المعدات والأدوات من أكثر القطاعات المتنامية المرتبطة بالتصنيع في الإمارات».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.