“أدنوك” تستحوذ على 74 محطة وقود بشمال الإمارات

admin
الشركات العربية
admin28 مايو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
“أدنوك” تستحوذ على 74 محطة وقود بشمال الإمارات

برنت1  - مجلة مال واعمالوقعت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع “أدنوك للتوزيع” ومؤسسة الإمارات العامة للبترول “إمارات” مذكرة تفاهم تستحوذ شركة أدنوك للتوزيع بموجبها على 74 محطة خدمة تابعة لمؤسسة الإمارات العامة للبترول في كل من إمارات الشارقة ورأس الخيمة وعجمان وأم القيوين والفجيرة، وذلك بعد قيام أدنوك للتوزيع بدراسة وتحديد مواقع المحطات في كل إمارة.

وأكدت “أدنوك” للتوزيع في بيان صحافي اليوم أن توقيع المذكرة يهدف لضمان التنسيق التام والعمل المشترك لتلبية احتياجات عملاء محطات الخدمة ومواكبة تقديم خدمات متنوعة بمعايير عالمية وذات جودة عالية وزيادة حجم تبادل الخبرات بين الطرفين كونهما يمارسان نشاط تسويق وتوزيع المنتجات البترولية والأنشطة الأخرى المصاحبة لهذه الخدمات منذ سنوات طويلة وقد أسس كل منهما سمعة واسماً تجارياً على المستويين المحلي والدولي.

وكانت دائرة التنمية الاقتصادية بإمارة الشارقة قد أغلقت في يونيو من العام الماضي جميع المحطات التابعة لمجموعة إينوك العاملة في الإمارة البالغ عددها 46 شاملة الخدمات غير البترولية التي تقدمها المحطات بعد انتهاء المهلة التي حددها المجلس التنفيذي لإعادة تشغيل المحطات خلال 72 ساعة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.