أحمد النعيمي يزور جناح الإمارات في إكسبو ميلانو

admin30 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
أحمد النعيمي يزور جناح الإمارات في إكسبو ميلانو
No Caption

زار الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، أول من أمس، جناح دولة الإمارات المشارك في معرض «إكسبو ميلانو 2015»، رافقه خلالها عدد من المسؤولين والقائمين على الجناح الذي ينظمه ويشرف عليه المجلس الوطني للإعلام.

وقام الشيخ أحمد بن حميد النعيمي والوفد المرافق له بجولة في أرجاء الجناح الإماراتي شملت المدخل الرئيسي وجناح النخلة الفني واطلع على الأقسام المختلفة التي يشتمل عليها والتي تعرف بماضي وحاضر ومستقبل الإمارات .. واطلع على استعدادات الإمارات لاستضافة إكسبو دبي 2020.

وعبر الشيخ أحمد بن حميد النعيمي عقب الجولة التفقدية عن إعجابه بالتصميم الهندسي للجناح، والذي يدل على إبداع أبناء الوطن واستعدادهم لاستضافة الأحداث الاقتصادية العالمية.. مشيدا باللمسات الابداعية وتوزيع أقسام الجناح التي أبرزت النواحي الحياتية للإنسان الإماراتي من الماضي الى الحاضر ومعاناة الآباء والأجداد في بناء الوطن والتحديات لتوفير الحياة الكريمة للأجيال الحالية والقادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.