أجهزة MacBook Pro تأتي بتصميم أجهزة MacBook Air لكن مع سعر أعلى

تكنولوجيا
29 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
أجهزة MacBook Pro تأتي بتصميم أجهزة MacBook Air لكن مع سعر أعلى

4

لم تطلق شركة ابل تحديث لأجهزة MacBook Air منذ عام 2015، إلا أن تركيز ابل في مؤتمرها اليوم كان حول حاسبات MacBook Pro التي تأتي في إصدارات هذا العام مع تصميم نحيف يحاكي أجهزة MacBook Air لكن مع سعر يبدأ من 1500$.

كشفت شركة ابل اليوم عن أحدث أجهزة حاسب MacBook Pro، التي تأتي بتصميم أنحف هذا العام، كما توفر في الوقت الحالي أجهزة MacBook Air بحجم 13 أنش في متجر ابل بسعر 1000$، ليتم التركيز بشكل أكبر على إصدارات الشركة الجديدة من أجهزة MacBook Pro.

تأتي إصدارات ابل الجديدة من أجهزة MacBook Pro في جهاز بحجم 13 أنش، وأخر بحجم 13 أنش مع شريط OLED بخاصية اللمس، لتضيف شركة ابل أحدث إصداراتها إلى جهاز MacBook Air بحجم 13 أنش الذي يتوفر في متجر ابل الأن.

كما قارنت ابل خلال فعاليات المؤتمر اليوم بين جهاز MacBook Pro بحجم 13 أنش، وبين جهاز MacBook Air بنفس الحجم 13 أنش، حيث يأتي الإصدار الجديد بحجم أنحف، أقل وزن، أداء اقوى مع عرض Retina مع تحسينات أكثر، وهي مميزات لا تعد مفاجئة نظراً لتأخر ابل في إطلاق تحديث لأجهزة MacBook Air.

وبحسب ” التقنية بلا حدود” تأتي المميزات الجديدة في جهاز MacBook Pro مع تسعير أعلى، حيث يأتي إصدار ابل من MacBook Pro بحجم 13 أنش دون شريط OLED بخاصية اللمس مع سعر 1500$، حيث يبدأ شحن هذا الإصدار مباشرة، إلا أن الإصدار المميز بشريط OLED بخاصية اللمس لن يطلق إلا بعد مرور 2 إلى 3 أسابيع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.