أتذكرون بائع الشاي ها هو يتابع مسيرة النجاح

رجال أعمال
9 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
أتذكرون بائع الشاي ها هو يتابع مسيرة النجاح

26

بائع الشاي، بالكاد مضت ثلاثة اشهر على قصة بائع الشاي أرشاد خان، الذي اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي، إثر نشر صورة من قبل المصورة جيا علي في منتصف أكتوبر الماضي على حسابها على انستغرام.

لدى نشرها، لاقت الصورة إعجابا هائلا وغير متوقع، مما أدى في نهاية المطاف الى تغيير حياة الشاب ذو الـ 18 ربيعاً. فوجد نفسه بين ليلة وضحاها “أيقونة” و”نجما” على مواقع التواصل الاجتماعي.

لعل أرشاد خان، لم يكن يتخيل أن حياته ستنقلب رأسا على عقب من بائع شاي في أحد الأسواق الشعبية في إسلام آباد، إلى ممثل ونجم.

ففي 14 أكتوبر/تشرين الاول انتشرت صورة “بائع الشاي” الفقير الذي لم يذهب يوما إلى المدرسة، ابن عائلة مؤلفة من 17 شقيقا وشقيقة وبعد أيام قليلة أضحى ذلك البائع نجما على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى إنه بعد أيام قليلة من عرض صوره تلقى عرض تصوير من قبل إحدى شركات بيع الملابس الجاهزة على الإنترنت.

أما السنة الجديدة فحملت له مزيدا من الشهرة، إذ أعلن مدير أعماله في الـ 29 من ديسمبر/كانون الأول الفائت، أن الشاب يتحضر لتصوير فيلم بعنوان “كبير”، وسيتجه في شهر يناير/كانون الثاني 2017 إلى دبي لتصوير المشاهد، على أن يطرح الفيلم في صالات العرض في سبتمبر/أيلول المقبل.

يروي الفيلم قصة رجل من بيئة متواضعة، سلك درب الجريمة إلا أنه قرر العدول عن ذلك لاحقا، ويلعب خان دور شقيق البطل. كما شارك الشاب الباكستاني في فيديو كليب غنائي مع الفنانة الباكستانية موسكان جاي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.