أبو ظبي تضيف 22 دولة إلى القائمة الخضراء

أخبار الإمارات
1 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
أبو ظبي تضيف 22 دولة إلى القائمة الخضراء

مال واعمال – أبو ظبي في 1ديسمبر 2021-ذكرت وكالة أنباء الإمارات الرسمية (وام) أن أبوظبي قامت بتحديث قائمتها الخضراء الخاصة بـ COVID-19 للدول، حيث أضافت 22 دولة جديدة إلى قائمة السفر التي تستثني الحجر الصحي.

سيُطلب من المسافرين فقط تقديم اختبار PCR COVID-19 سلبي صالح لمدة أقصاها 48 ساعة قبل المغادرة والخضوع لاختبار PCR عند الوصول إلى مطار أبوظبي الدولي.

سيخضع المسافرون الملقحون من القائمة الخضراء المحدثة لاختبار PCR آخر بعد ستة أيام من وصولهم ، بينما سيخضع المسافرون غير المطعمين أيضًا لاختبار PCR في اليومين السادس والتاسع.

تشمل القائمة الكاملة ألبانيا ؛ أرمينيا ؛ أستراليا ؛ النمسا ؛ البحرين؛ بلجيكا ؛ بوتان. بروناي. بلغاريا ؛ كندا؛ الصين؛ جزر القمر. كرواتيا ؛ قبرص ؛ الجمهورية التشيكية؛ الدنمارك ؛ فنلندا ؛ ألمانيا؛ اليونان؛ هونغ كونغ (SAR) ؛ هنغاريا؛ أيرلندا ؛ إيطاليا؛ اليابان؛ الأردن؛ الكويت؛ قيرغيزستان. لوكسمبورغ ؛ جزر المالديف. مالطا ؛ موريشيوس. مولدوفا. موناكو. هولندا؛ نيوزيلاندا؛ النرويج؛ سلطنة عمان؛ بولندا؛ البرتغال؛ دولة قطر؛ رومانيا؛ سان مارينو؛ المملكة العربية السعودية؛ صربيا ؛ سيشيل. سنغافورة ؛ سلوفاكيا ؛ سلوفينيا. كوريا الجنوبية؛ السويد؛ سويسرا ؛ تايوان ؛ طاجيكستان. تركمانستان وأوكرانيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.