أبوغزاله يفوز بجائزة شخصية العام الاقتصادية الداعمة للعمل المصرفي الإسلامي

رجال أعمال
23 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
أبوغزاله يفوز بجائزة شخصية العام الاقتصادية الداعمة للعمل المصرفي الإسلامي

1569160159492 - مجلة مال واعمال

منحت الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية الدكتور طلال أبوغزاله جائزة شخصية العام الاقتصادية الداعمة للعمل المصرفي الإسلامي لعام 2019.
وتم اختيار أبوغزاله للفوز بهذه الجائزة استنادا لقرار اللجنة المنظمة العليا لمؤتمر وجائزة شخصية العام الاقتصادية الداعمة للعمل المصرفي الإسلامي لعام 2019،الذي عقد في الكويت مؤخرا ونظمته الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية بالشراكة الاستراتيجية مع مجموعة البركة المصرفية والمعهد العربي للتخطيط بدولة الكويت وبالتعاون مع المركز العالمي للتنمية المستدامة ومعهد الإنجاز المتفوق للتدريب والاستشارات الاقتصادية والإدارية والمالية.
ويأتي اختيار أبوغزاله وفقا لقرار اللجنة تقديرا لدوره الكبير في دعم البنوك والمصارف في المنطقة العربية، ودوره في رعاية الاقتصاد العربي وتطوير بنيته.
وقال الدكتور أبوغزاله ان المسؤولية المجتمعية التي تتولاها “طلال أبوغزاله العالمية” تشمل مختلف الدول العربية داعيا جميع المستثمرين إلى تولي هذه المهمة التي من شأتها أن تخدم الجميع دون استثناء.
وأوضح أن المسؤولية المجتمعية هي إحدى أدوات التوازن الاقتصادي في المجتمع حيث أن مفهوم المسؤولية المجتمعية كان وراء إقامة الاتفاق العالمي للأمم المتحدة عام 2000 (UN Compact Global) الذي كان أبوغزاله أحد مؤسسيه وعمل فيه نائبا لأمين عام الأمم المتحدة كوفي عنان وبعدها نائباً للأمين العام التالي بان كي مون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.