أبوغزالة تشارك بورشة في إسبانيا حول مشروع نقل التكنولوجيا

14 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
أبوغزالة تشارك بورشة في إسبانيا حول مشروع نقل التكنولوجيا

86d595bfca5df5dfb3f3043420de81fc - مجلة مال واعمال

شاركت طلال أبوغزالة الدولية لتكنولوجيا المعلومات بورشة تدريبية حول إنشاء مكاتب نقل التكنولوجيا.
وهدفت الورشة إلى نقل وإيصال المعرفة اللازمة للشركاء من اجل مساعدتهم على إنشاء مكاتب نقل التكنولوجيا في مؤسساتهم الشريكة، وتشكيل شبكة بين الشركاء الأوروبيين والأردنيين للعمل على نقل الأبحاث المعرفية وتعزيز ريادة الأعمال، تنفيذا لأهداف مشروع “بيت كوين – جو” الذي يسعى لإنشاء مكاتب نقل تكنولوجيا في مؤسسات التعليم العالي بالمملكة.
وبحثت الورشة التي استمرت يومين، إنشاء شركات فرعية، وتطبيق أفضل الممارسات الدولية في الشركات، وإجراءات حماية الملكية الفكرية، والشراكة مع شبكة الاتحاد الأوروبي للمؤسسات، والجوانب المتعلقة بالابتكار.
وقال المدير التنفيذي لدائرة التصميم والمواقع والتسويق الرقمي في شركة طلال أبوغزالة لتقنيات المعلومات الدولية رامز قنيبي: إن مشاركتنا في تنفيذ مشروع “بيت كوين – جو” تأتي لنشر وتطبيق كل ما هو جديد في عالم الابداع والاختراع ، والإسهام بمختلف الطرق لتحويل الأردن إلى مجتمع معرفي. وأضاف أن أهداف المشروع تتلاقى مع أهداف “أبوغزالة العالمية” بدعم طلبة الجامعات والهيئات التدريسية لتحويل أفكارهم الإبداعية ونتائج البحوث العلمية إلى منتجات معرفية قابلة للتسويق والاستخدام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.