أبوظبي عاصمة للعطاء الإنساني

fbmjo
29 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
أبوظبي عاصمة للعطاء الإنساني

campaigns-engageya-com-57877dead4453_178987_2

أكد الدكتور عادل الشامري الرئيس التنفيذي لمبادرة زايد العطاء رئيس أطباء الإمارات في كلمة له بمناسبة اليوبيل الذهبي لحكومة أبوظبي أن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، أسس حكومة أبوظبي قبل نصف قرن والتي شكلت نقطة انطلاق مسيرة تنموية اجتماعية واقتصادية مستدامة وأصبحت نموذجاً عالمياً رائداً، وغدت أبوظبي عاصمة للعطاء الإنساني امتدت أياديها البيضاء لمختلف دول العالم.
وقال إن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه أرسى أسساً راسخة للعمل الإنساني أدت إلى تحقيق نهضة اقتصادية واجتماعية في العديد من الدول من خلال مشاريع صحية وإسكانية واقتصادية مستدامة.
وأكد أن مبادرة زايد العطاء ومنذ تأسيسها عام 2002 حرصت على ترسيخ ثقافة العطاء والعمل الإنساني وتمكين الشباب أبناء زايد الخير في مجالات العمل الإنساني والاجتماعي المستدام .

وقال الشامري: نفخر في مبادرة زايد العطاء بإسهامنا في دعم رؤية أبوظبي ودولة الإمارات الرامية إلى تمكين الشباب في الابتكار في المجالات الاجتماعية والإنسانية محلياً وعالمياً كرواد في مجال العمل الاجتماعي المستدام وسوف نواصل المسيرة في تحقيق هذه الرؤية من خلال المزيد من المبادرات المبتكرة في مجال العمل الإنساني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.