“أبوظبي الوطني” يوفر تحويلات فورية عبر “الموبايل”

admin
بنوك
admin23 مايو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
“أبوظبي الوطني” يوفر تحويلات فورية عبر “الموبايل”

بنك ابو ظبي  - مجلة مال واعمالمال واعمال

أطلق “بنك أبوظبي الوطني” الإماراتي، خدمة جديدة تتيح للعملاء تحويل أموالهم إلى أي حساب مصرفي في الهند بسعر مخفض عبر خدمة “السهم” لتحويل الأموال بالهاتف المتحرك (الموبايل)، وذلك بالتعاون مع “فيدرال بنك”، أحد أبرز المؤسسات المصرفية الخاصة في الهند.

وتعتبر هذه الخدمة الأولى من نوعها في العالم التي توفر تحويلات فورية بين الحسابات المصرفية عبر الهاتف المتحرك (الموبايل) من أي مكان وفي أي وقت. ومع إضافة هذه الخدمة الجديدة لمستخدمي (السهم) لتحويل الأموال، يوفر بنك أبوظبي الوطني للعملاء وسيلة جديدة وآمنة وفعالة لتحويل الأموال وفقاً لبيان صحافي حصلت “العربية.نت” على نسخة منه.

وتتيح خدمة “السهم” للدفع بالرسائل النصية القصيرة عبر الهاتف المتحرك، والتي تعتمد على تكنولوجيا “لووب” للدفع بالموبايل، تحويل الأموال داخل وخارج دولة الإمارات حيث يمكن صرف النقود المحولة عبر وكلاء “موني جرام” في 192 دولة والبالغ عددهم أكثر من 256 ألف وكيل.
وتتيح الخدمة الجديدة لمستخدمي “السهم” من عملاء بنك أبوظبي الوطني وغير العملاء القيام بالتحويلات المالية الخاصة بهم مباشرة إلى حسابات مصرفية في الهند مقابل 12 درهم فقط، فيما تختصر وقت وصول التحويل من 3 أيام إلى بضع ثواني.

بساطة الإجراءات

وقال أحمد النقبي، رئيس الخدمات المصرفية الإلكترونية في “بنك أبوظبي الوطني”: “تعد الجالية الهندية أكبر الجاليات المقيمة في دولة الإمارات ومن خلال تقديمنا لهذه الخدمة لتحويلاتهم بسعر مخفض مقارنة بأسعار السوق فإننا نضيف ميزة لخدماتنا.”

وأضاف، “يفخر بنك أبوظبي الوطني بأن يكون أول مؤسسة مصرفية في دولة الإمارات تقدم خدمة لتحويل الأموال مباشرة إلى الحسابات المصرفية عبر الهاتف المتحرك والتي تتيح للعملاء تحويل أموالهم بأسعار صرف تنافسية. ويمكن لمستخدمي تطبيقات بنك أبوظبي الوطني للهواتف المتحركة الاستفادة من هذه الخدمة الجديدة لإرسال الأموال من أي مكان وفي أي وقت بكبسة زر.”

ومن جانبه قال شيام سرينفيسان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ”فيدرال بنك”، “إن تعاوننا مع بنك أبوظبي الوطني يتيح لعائلات المغتربين الهنود المقيمين في دولة الإمارات استلام التحويلات خلال بضعة ثواني من إرسالها عبر فيدراك بنك”.

وأضاف، “يأتي هذه التعاون في سياق جهودنا لتعزيز خدماتنا وتوفير قنوات جديدة توفر تجربة مصرفية متميزة للعملاء عبر توفير وسيلة آمنة ومريحة لتحويل الأموال”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.