«أبوظبي الأول» الأكثر أماناً بين بنوك المنطقة

أخبار الإمارات
16 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«أبوظبي الأول» الأكثر أماناً بين بنوك المنطقة
355 (5)

حصد بنك أبوظبي الأول، جائزة «البنك الأكثر أماناً في الشرق الأوسط»، وذلك ضمن جوائز»غلوبال فاينانس» لأفضل البنوك لعام 2017. كما تم تصنيفه الآمن بين بنوك الإمارات، واحتل المرتبة الرابعة ضمن قائمة الأسواق الناشئة، وعلى المرتبة 17 ضمن البنوك التجارية على مستوى العالم، في حين احتل المركز 31 من بين قائمة البنوك الأكثر أماناً في العالم.
تسلّم الجائزة أندريه الصايغ، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك أبوظبي الأول ورئيس قطاع الخدمات المصرفية للمؤسسات والخدمات المصرفية الاستثمارية، في الحفل الذي أقيم في واشنطن خلال الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي. وتعتمد مجلة غلوبال فاينانس تكريم وتقدير البنوك من مختلف أنحاء العالم، من خلال تقييم تصنيفات العملات الأجنبية على المدى الطويل من قبل وكالات التصنيف العالمية موديز وستاندرد آند بورز وفيتش لمنح جائزة البنك الأكثر أماناً.
وقال الصايغ: «فخورون بهذا التكريم الذي يعكس مدى قوتنا على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي. وترسخ مثل هذه الجوائز مكانتنا الرائدة باعتبارنا البنك الأكثر أماناً في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، الأمر الذي يعزز ثقة عملائنا فيما نقدم من خدمات ومنتجات في مختلف الأسواق التي نعمل خلالها. وتُؤكد هذه التصنيفات البارزة والنهج المنضبط الذي نتبعه وتخطيطنا السليم أننا ماضون قدماً وفقاً للخطة الموضوعة».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.