مجلة مال واعمال

أبرز 7 نشاطات في نهاية الأسبوع في دبي

-

header_Image

تستضيف دبي هذا الأسبوع مجموعة متنوعة من الفعاليات، بدءاً بالمسابقات الفكرية كالشطرنج، والعروض الكوميدية، ووصولاً إلى الأفلام التي تهدف إلى تمكين المرأة، والموسيقى المستوحاة من العصر الذهبي. وطبعاً لا يمكننا أن ننسى كافة الفعاليات والنشاطات التي تتمحور حول مباريات كرة القدم!

إليكم خياراتنا لوجهات عطلة نهاية الأسبوع في دبي.

تابعوا لعبة التركيز الذهني

سيتنافس أبطال المستقبل في لعبة الشطرنج في مسابقة الناشئين في لعبة الشطرنج في دورتها الـ15 والتي يستضيفها نادي دبي للثقافة والشطرنج. يمكن للاعبين الذين تقلّ أعمارهم عن 15 سنة من دولة الإمارات العربية المتحدة ومن خارجها المشاركة في هذه البطولة.كما يمكن لعشاق هذه اللعبة من الهواة مشاهدة هذه المنافسة وتعلّم بعض الطرق الجديدة لتحسين مهاراتهم.

التاريخ: 26 يونيو – 4 يوليو 2018

المكان: نادي دبي للثقافة والشطرنج

المزيد من المعلومات

اضحكوا مع “دكتور غولاتي”

لا شك في أن أفضل دواء هو الضحك! و”دكتور مشهور غولاتي”، أو سونيل غروفر، يؤكّد أيضاً هذه النظرية. يقدّم نجم برنامج “كابيل شارما” عرضه المميز على مسرح “راج محل” في بوليوود باركس دبي، المنتزه الترفيهي الأول المستوحى من أفلام بوليوود في العالم. وسيلعب هذا الفنان الكوميدي المعروف أيضاً دور “غوتي” في أمسية مليئة بالضحك والمرح. لا تفوتوا هذا العرض المميز

التاريخ: 29 يونيو 2018

المكان: مسرح راج محل في بوليوود باركس دبي

التذاكر والمزيد من المعلومات

قصص نجاح ملهمة

تعرض سينما عقيل الفيلم الوثائقي “شي ستارتد ات”، من إخراج أنسية سعيد ونورا بوغي، والذي يتابع خمس سيدات من مختلف أنحاء العالم في مسيرتهن المهنية مع التحديات والنجاحات التي يعشنها. توجهوا إلى مساحة A4 في السركال أفنيو لمشاهدة 90 دقيقة غير اعتيادية تتابعون فيها تلك السيدات وهن يعرضن أفكارهن، ويبنين فرق العمل، ويأخذن منتجاتهن إلى السوق، ويفشلن ويبدأن من جديد.

التاريخ: 30 يونيو 2018

المكان: مساحة A4 في السركال أفنيو

المزيد من المعلومات

أنغام من الزمن الجميل

عودوا إلى زمن الفن الجميل مع حفل مميز تحييه فرقة دبي الموسيقية، والتي ستؤدي أجمل الأغاني العربية. وستقدّم الفرقة على خشبة مسرح دبي أوبرا أروع الأغاني لأبرز النجوم مثل جابر جاسم، ومحمد عبده، وغريد الشاطي، وأحمد قاسم، ومحمد عبد الوهاب، تحت عنوان “أنغام من الزمن الجميل”.

التاريخ: 30 يونيو 2018

المكان: دبي أوبرا

التذاكر والمزيد من المعلومات

كأس العالم على الشاشة الكبيرة

هل هناك أروع من مشاهدة مباريات كأس العالم لكرة القدم مباشرةً على شاشة السينما؟ تابعوا أبرز المباريات في صالات سينما نوفو مع الفشار والمرطبات، والصورة عالية الجودة. اختاروا بين سينما نوفو في ابن بطوطة مول ودبي فستيفال سيتي مول، والتي تضم شاشات خاصة لعشاق كرة القدم، وصالات ذات تصميم تقليدي وجلسات مريحة، ونظاماً مرئياً وصوتياً ذو جودة عالية.

التاريخ: 14 يونيو – 15 يوليو 2018

المكان: سينما نوفو في ابن بطوطة مول ودبي فستيفال سيتي مول

المزيد من المعلومات

لا تفوتوا نتائج المباريات

سيُبقي البرج الأطول في العالم هذا العام عشاق كرة القدم على اطلاع بآخر نتائج مباريات كأس العالم لكرة القدم في روسيا، حيث سيتحوّل برج خليفة إلى لوحة نتائج تعرض الأهداف وأعلام البلدان التي تسجّل، ليتمكّن زوار داون تاون دبي من الاطلاع على كافة تطورات المباريات. أما محبو التكنولوجيا، فيمكنهم التوجه إلى دبي مول لإبراز مواهبهم في لعب “فيفا 18″ و”بلايلينك” في منطقة الألعاب. وقد يحظون أيضاً بفرصة لقاء بعض أكثر المؤثرين شعبية في المنطقة.

التاريخ: 18 يونيو – 15 يوليو 2018

المكان: دبي مول

المزيد من المعلومات

تشويق المباريات على متن مركب

تعشق دبي القيام بالأمور بطريقة مختلفة، فإذا كنتم تبحثون عن وجهة فريدة لمتابعة مباريات كأس العالم لكرة القدم، فما عليكم إلا التوجه إلى سفينة “كوين إليزابيث 2”. وسيعرض “بافيليون ستاديوم” العائم والذي يحيي الأمسية فيه الدي جي “بيغ روسي” كافة المباريات، ضمن أجواء تحاكي الملاعب، حتى أنه يتضمن منطقة مخصصة لكبار الشخصيات.