أبرز 10 شركات عالمية دشنت أعمالها في دبي بالربع الأول من 2016

تحت المجهر
22 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أبرز 10 شركات عالمية دشنت أعمالها في دبي بالربع الأول من 2016

4165843246

أفادت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي بأنها منحت ترخيصاً لممارسة الأنشطة التجارية لعدد من العلامات التجارية العالمية التي أطلقت أعمالها في دبي، خلال الربع الأول من العام الجاري، في وقت نمت فيه أعمال علامات أخرى قائمة.

وقال المدير التنفيذي في قطاع التسجيل والترخيص التجاري في «اقتصادية دبي»، عمر بوشهاب، إن «الدائرة أعدت قائمة بأهم 10 علامات تجارية عالمية، تم ترخيصها في دبي خلال الربع الأول من العام الجاري»، مؤكداً أن رفد الاقتصاد المحلي بعلامات تجارية عالمية يشكل إضافة له، إذ تؤدي المنافسة إلى زيادة جودة المنتجات والخدمات، وتعزيز نمو الأعمال التجارية والابتكار.

وأضاف أن الدائرة تبذل الجهود كافة لتعزيز مشاركة العلامات التجارية الجديدة، وتقديم جميع أشكال الدعم والمساعدة لها، لحثها على النمو في السوق المحلية، لافتاً إلى أن قطاع التسجيل والترخيص التجاري لا يعد منصة لإصدار الرخصة التجارية فحسب، بل داعماً رئيساً للأنشطة الجديدة، ومشاركة المؤسسات والمنشآت التجارية على النجاح والنمو.

يشار إلى أن قطاع التسجيل والترخيص التجاري، أطلق في عام 2015 مبادرة جديدة لتشجيع الشركات المرخصة حديثاً، تقوم على فكرة المشاركة في افتتاح فروع هذه الشركات الجديدة، لتعزيز العلاقات بين الدائرة ومجتمع الأعمال.

ويعتمد القطاع على معايير عدة في اختيار الشركات المهمة، منها حجم أعمال الشركة، وشهرة علاماتها التجارية، إضافة إلى معيار رأي الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والجودة، واختيار موقع العمل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.