آي كيو فولفيلمنت الأول من نوعه في الشرق الأوسط ينطلق في دبي

أخبار الإمارات
25 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
آي كيو فولفيلمنت الأول من نوعه في الشرق الأوسط ينطلق في دبي

for web SM onlyuuuuuuuuuuuu  - مجلة مال واعمال

شهدت دبي مؤخرًا افتتاح “آي كيو فولفيلمنت” (IQ Fulfillment) الذي أطلقته شركة” آي كيو القابضة”، المركز الأول من نوعه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتوفير وتوظيف الخدمات اللوجستية القائمة على حلول وتقنيات الروبوت. ويوفر المركز الخدمات الأكثر تطوراً في الإمارة باستخدام باقة متكاملة من الحلول المدعمة بحلول الروبوت والذكاء الاصطناعي والمنصات البرمجية التي يمكن الاستفادة منها في دعم قطاع الخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد، وسيدعم مركز “آي كيو فولفيلمنت” احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة، وحاضنات ومسرعات الأعمال، إضافة إلى أنشطة التجارة الإلكترونية، للمساعدة في تسريع وتيرة نمو هذه الأعمال. ونظرًا لاعتماده على أحدث ما يوفره قطاعا التكنولوجيا والروبوتات للتفاعل بسلاسة وسهولة مع منصات العملاء الإلكترونية، يضمن المركز تقديم خدمات الاستجابة والتخزين وحماية حزمة البيانات وغيرها من الخدمات الأخرى.

وبهذه المناسبة؛ قال فادي العامودي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمركز “آي كيو فولفيلمنت”: “يتمتع ’آي كيو فولفيلمنت‘ بمكانة مميزة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لاسيما وأنه يعد المركز اللوجيستي الأول المعزز بخدمات الروبوت، فضلاً عن سعي المنطقة لتطوير منظومتها للتجارة الإلكترونية. لقد باتت دولة الإمارات العربية المتحدة تحتل مكانة رائدة في مجال تطوير التقنيات الرقمية، ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، لتحقيق مستويات غير مسبوقة من النمو، الأمر الذي يتيح لشركات التكنولوجيا الإبداعية، مثل ’آي كيو فولفيلمنت‘، فرصًا مثالية لتسجيل حضور قوي لها في المنطقة”، وأضاف العامودي: “لقد اخترنا دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً دبي، لإطلاق هذا المركز الرائد، على ضوء ما تتمتع به من بنية تحتية رقمية قوية، إلى جانب توجهات قيادتها الحكيمة لدفع عجلة التحول الرقمي، من خلال توفير منظومة الابتكار والتكنولوجيا قادرة على مواكبة أحدث التطورات. ومع استعداد الإمارة لاستضافة معرض ’إكسبو 2020 دبي‘، سيسهم ’آي كيو فولفيلمنت‘ في توفير احتياجات السوق، من خلال توفير الدعم للشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الأخرى، لبناء مشاريعها الرقمية بأعلى مستويات الفعالية والكلفة المجدية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.