آل خليفة يكرم «المراعي» لمشاركتها في الموسم الرياضي البحريني

29 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
آل خليفة يكرم «المراعي» لمشاركتها في الموسم الرياضي البحريني

962601-513x471كرّم علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم شركة المراعي نظير مشاركتها في فعاليات وبرامج الموسم الرياضي البحريني 2016/2015.
وتسلَّم درع التكريم مدير المبيعات الإقليمي في المنطقة الشرقية سلطان الحربي خلال حفل أقيم بهذه المناسبة في العاصمة المنامة.
من جانبه، أوضح مدير العلاقات العامة في المراعي عبدالله العتيبي أن مشاركة الشركة في رعاية الموسم الرياضي البحريني تأتي امتداداً لدعمها للأنشطة الرياضية محليّاً وخليجيّاً كسباقات الفروسية في الرياض وجدة وبطولات الجولف المحلية، بالإضافة إلى عدد من الأنشطة الرياضية الأخرى.
وبيّن العتيبي أن المراعي من خلال رعايتها لهذه الأنشطة الرياضية تؤكد على واحدة من أهم استراتيجياتها المجتمعية المتمثلة في المشاركة المستمرة للمجتمع.
جدير بالذكر أن شركة المراعي التي تأسست عام 1977م تعد أكبر شركة ألبان متكاملة رأسيّاً في العالم، وتم إدراجها في سوق الأسهم السعودية في العام 2005م، وتصدر منتجاتها إلى دول الخليج وبعض الدول العربية عبر أسطول نقل يعد الأكبر في الشرق الأوسط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.