آلية الحصول على تصاريح مؤقتة لأصحاب العمل الاثنين

30 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
آلية الحصول على تصاريح مؤقتة لأصحاب العمل الاثنين

t6Ot5iOKbjwps7A3PohrPiwzqE8rDBMY51gtxUhK - مجلة مال واعمال

قال وزير العمل رئيس الفريق الوزاري لاستمرارية العمل نضال البطاينة، إنّ الفريق المكلف أنهى توضيح آلية تحويل والاستلام الإلكتروني للرواتب عن طريق المحفظة الإلكترونية.

وأضاف البطاينة أن هناك حاجة لأصحاب العمل وموظفيهم المعنيين للذهاب إلى الشركات لتجهيز كشوفات الرواتب وإكمال دورتهم المستندية، وعليه يمكن لأصحاب العمل وموظفيهم اللازمين لذلك وبحد أقصى 3 موظفين الحصول على تصاريح إلكترونية مؤقتة عن طريق آلية سيتم نشرها الاثنين.

وأشار إلى أنّه من لا يستطيع استخدام المحافظ الإلكترونية (التي هي متاحة للجميع دون عناء) باعتبارها الوسيلة الأسلم من الناحية الصحية، يمكنه الذهاب للبنوك التي ستفتح أبوابها حسب ما صدر عن البنك المركزي، ولمن يحملون تصاريح إلكترونية وسوف يسمح لهم بطبيعة الحال باستخدام سياراتهم.

وفيما يتعلق أن يسحب راتبه من الصرافات الآلية المتاحة وفروع البنوك المنتشرة في المملكة، بين أنه سيكون سيراً على الأقدام فقط، بدون استخدام السيارات، حيث سيتم تحديث الإجراءات باستمرار حسب الظروف وواقع الحال.

“الوزارة كأحد مهامها ضمان استلام العاملين في القطاع الخاص رواتبهم، في ظل الوضع الاستثنائي الذي يعيشه المواطن وحاجته لتأمين احتياجاته الأساسية مع التقدير كذلك لوضع الركود الذي تعيشه العديد من قطاعات القطاع الخاص”، وفق البطاينة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.