آثار الحكيم تتحدَّى هالة سرحان وترد عليها في عقر دارها

admin
منوعات
admin29 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
آثار الحكيم تتحدَّى هالة سرحان وترد عليها في عقر دارها

في تصريح خاص للبوابة نيوز، قالت الفنانة آثار الحكيم إنها استاءت كثيرا مما قامت به الإعلامية هالة سرحان، في برنامجها على قناة المحور بالسخرية والهجوم عليها واستقبالها لضيوف يهاجمونها ويسخرون منها، فضلا عن المداخلات التليفونية التي تحذو حذو هالة وضيوفها.
وأضافت أنها لم تتوانَ بل انتظرت صدور الحكم حتى لا تفتح جبهات معادية أكثر مما هي عليه، وحين صدور الحكم أجرت مكالمة تليفونية برئيس مجلس إدارة قناة المحور د.حسن راتب، وأبلغته بما تعرّضت له من ذم واتهامات لمدة 3 أيام من هالة سرحان وضيوفها، فرد عليها بعدم علمه بذلك وأنه سيوفيها حقّها في الرد على القناة، وذلك طبقا للمادة 24 من قانون 96 لسنة 96 لتنظيم الصحافةوالإعلام، الذي ينص على حق الرد بنفس مساحة الوقت وبنفس المكان.

وأكدت أن أحد المعدين اتصل بها من برنامجها ليعرض عليها مداخلة معها فرفضت، فاتصل بها طارق الفطاطري مدير القناة، وأبدل كلامه بعد اتفاقهما على استضافتها على الهواء مع إيمان الحصري، وذلك نظرا لعدم قبول المذيعين استضافتها مجاملة لهالة، وبعد مفاوضات أخرى مع إدارة القناة وبشير حسن رئيس تحرير برنامج 90 دقيقة وبأوامر من د.حسن راتب، أكد حقها في الرد فذهبت وسجّلت الحلقة، 30 دقيقة، رغم الضغط النفسي والمضايقات التي لاقتها من قبل فريق عمل البرنامج، على حد تعبيرها، أمس من الساعة السادسة وحتى السابعة مع بداية برنامج 90 دقيقة، ولم تعرض به، وانتظرت فأبلغوها أنها ستذاع بعد برنامج معتز بالله عبد الفتاح الساعة 11.30 ليلًا، ولم يحدث أيضًا.
وأضافت أنها أبلغت د.حسن راتب بعدم عرض ردّها الذي قامت بتسجيله، فرد عليها بأن هناك فرصة لعرضه خلال اليوم السبت، وأعربت عن استيائها الشديد لما تتعرّض له من هجوم ومضايقات غير مبررة وأنها لا تريد سوى حقها وما تعرضت له من خداع وإهانة تسببت لها في ضرر نفسي ومعنوي وبدني كبير.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.