مها ابو غابش سحر الطبيعة الافريقية بين يديك

soso khawalda
منوعات
soso khawalda9 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
مها ابو غابش سحر الطبيعة الافريقية بين يديك

ليست ككل النساء، فهي واحدة من القليلات اللواتي صنعن المجد بعصاميتها، تميزت لا بل واتقنت صنع المستحيل، فطوعته بذكاء وحسن تقدير، حتى استطاعت ان تطوع المستحيل وتصنع لنفسها اسما برز في عالم الاعمال.
ترى مها أن نجاح المرأة الحقيقي يكمن في تحقيق التوازن بين حياتها العملية وتلك الاجتماعية والعائلية، وشخصيا تقوم بتنظيم الوقت بشكل فعال، بحيث تجد أيضا الوقت للراحة وشحن الطاقة التي تحتاج اليها للمضي في حياة متوازنة وناجحة.
هدفها هو تحقيق طموحاتها على الصعيد الشخصي والعملي، وتحقيق النجاح الذي ترى أنه لا يتحقق إلا من خلال القيام بواجبها كإمرأة وإنسانة وجزء من هذا المجتمع بكل إخلاص وصدق.
تتجول مها كالفراشات، تحلق بثقافتها وأفكارها في فضاءات لا حدود لها، وتنتقل بين زهرة وأخرى لتنشر لمساتها الإنسانية الساحرة هنا وهناك، فتداوي جراح هذا، وتشارك الناس أفراحهم وأحزانهم، وتتبادل معهم الحب والتقدير.
بدات مها رحلتها مع عالم الاعمال قبل 13عاما قاصدة التسلية وتعبئة وقت الفراغ، وبتشجيع ممن حولها بدات تشارك في بالبازارات والمعارض واصبح لديها الكثير من المتابعين والمحبين لعملها هذا وقد بقي مشروع مها بالكريمات الافريقية تسلية الى تلك اللحظة الذي تحول به المشروع الى مصدر رزق لها ولابنائها بعد وفاة زوجها.
حيث استطاعت ان تجعل من الكريمات الطبيعية الافريقية رواية لقصة نجاح صاغتها بجد وتعب واجتهاد، هذا وتعمل مها ايضا بتجارة اكستنشن الشعر الطبيعي والمخلط ومن افضل المصادر في العالم.

89baa861 6bae 4506 9a2a fbd427835b46 - مجلة مال واعمال
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.