مجموعة جديدة مريحة من “كريت آند كيدز”

تحت المجهر
25 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
مجموعة جديدة مريحة من “كريت آند كيدز”
  • الاستعانة بمواد ذات مصادر مسؤولة بيئياً واجتماعياً
  • مواد عضوية ومفروشات حاصلة على شهادة “غرين غارد” الذهبية
  • إضافة جديدة إلى تنوع فئة المفروشات والديكور من “ماجد الفطيم 

– مال واعمال دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 يوليو 2021: أطلقت “ كريت آند كيدز” مجموعة مميزة من الأثاث المنزلي والديكورات المخصصة للصغار، والتي تتميز بأحجامها وقياساتها الصغيرة والأنيقة بشكلٍ سلس وبسيط، وتتيح الفرصة أمام الأهل للعب والابتكار مع صغارهم. وتوفر العلامة التجارية للمستلزمات المنزلية، الذي تملكها وتديرها شركة “ماجد الفطيم” في الإمارات، التصميمات الحديثة للعائلات العصرية، وتشكل مصدر إلهام لأجيال المستقبل من أجل صورة مشرقة للعالم في خيالهم، تتخطى جدران غرفهم.

وتركز تشكيلة الربيع والصيف من “كريت آند كيدز” على الإبداع والميزات الشخصية والسكينة والراحة النفسية. حيث شهدت فئة المستلزمات المنزلية في الإمارات المتحدة تحولاً كبيراً، مع إيلاء الصحة والسلامة داخل وخارج المنزل أولوية خاصة، فالقطن العضوي الحاصل على اعتماد “المعيار العالمي للأقمشة العضوية” (GOTS) والأثاث الحاصل على شهادة “غرين غارد” (GREENGUARD) الذهبية، خضعا لاختبارات دقيقة وصارمة لضمان أن سلامة منازل العائلات بقدر راحتها. وتوفّر شهادة “غرين غارد” معياراً للمنتجات ذات المكونات العضوية منخفضة الانبعاثات، وذلك لأن الكثير من الانبعاثات الكيمائية تصبح أكثر تركيزاً داخل المنازل.

ولا تحتاج العائلات إلى التنازل عن المظهر الذي تحلم به عند تصميم غرف الحضانة أو غرف النوم أو غرف اللعب أو المساحات المخصصة للدراسة، من خلال استخدام مواد طبيعية غير مؤذية للتنفس، ويمكن مزج ومطابقة كل قطعة من مجموعة “كريت آند كيدز” الجديدة من الأثاث والمنسوجات والاكسسوارات، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع باختيار القطع التي تعكس شخصيتهم بسهولة.

وتجسّد أغطية السرير المصنوعة من المواد العضوية بنسبة 100% موضوع السفر والرحلات، لتأخذ المغامرين الصغار إلى الأماكن التي يصورها لهم خيالهم الواسع. أما شراشف الباستيل الملونة فتأخذ الرحالة الطموحين في رحلةٍ مباشرة إلى البيرو، وسيحب المستكشفون الصغار الأغطية المستوحاة من جبل إيفرست، أما الأشكال والأنماط الزهرية والجريئة فتتيح الفرصة أمام الحالمين الصغار لاكتشاف قلب الغابات الاستوائية البرازيلية. وسيعشق الصغار الاختيار من بين مجموعة أوراق الجدران الناعمة المنقوشة بأشكال حيوانات اللاما وطائر الطوقان والأخطبوط، لإرشادهم في مغامراتهم.

ويمكن للمتسوقين إيجاد المزيد من الأدوات المنزلية المستوحاة من الحياة البرية من عالمة الأنثروبولوجيا الأسطورية  جين جودل، والقليل من موسيقى الروك أند رول من مصممة الديكور الداخلي المعروفة ليان فورد. هذه التشكيلات تتوفر حصرياً في “كريت آند كيدز”، ومصممة لتعليم وتحفيز وإلهام الأجيال القادمة خلال مراحل نموهم.

ويشكل التنظيم الأنيق، بالنسبة للأهل، المفتاح الأساسي عند إنشاء مساحة آمنة للأطفال. ولقد تم تصميم كل مجموعة خصيصاً لتلبية احتياجات العائلات المتزايدة، بما في ذلك قطع الأثاث متعددة الوظائف مثل طاولة اللعب القابلة للتعديل، وخزانة الكتب ولوحة الإرشادات، وطاولة الأعشاش مع مساحة مدمجة للتخزين. وتبرز المنحنيات بشكلٍ كبير في عالم التصميمات الداخلية هذا الموسم، وتقدم مجموعة “روزيل” (Roselle) الجديدة من “كريت آند كيدز” معالم وخطوط عالية مميزة للعائلات التي تعشق الموضة. كما لاقت الأشكال الهندسية الجريئة في مجموعة “ويس” (WES) قبولاً واسعاً، حيث تمزج بين المواد الطبيعية وخشب السنديان لتحقيق مظهرٍ نهائي طبيعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.