لعبة PUBG MOBILE تتجاوز مليار عملية تحميل وتتعاون مع فيلم الحركة المذهل Godzilla VS Kong

info
2021-04-01T09:12:57+02:00
تكنولوجيا
info1 أبريل 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
لعبة PUBG MOBILE تتجاوز مليار عملية تحميل وتتعاون مع فيلم الحركة المذهل Godzilla VS Kong

 اللعبة المخصصة للأجهزة الجوالة الأكثر رواجاً في العالم تحتفل بمرور ثلاث سنوات على انطلاقها بتقديم مقاطع موسيقية تحمل توقيع منسقي الأغاني أليسو ولوست فريكوينسي وR3HAB

مال واعمال – دبي – ا ابريل، 2021 – سجلت لعبةPUBG MOBILE إنجازاً عالمياً بتسجيل أكثر من مليار عملية تحميل. ويأتي الإعلان عن هذا الإنجاز ضمن احتفالات اللعبة الشهيرة بمرور ثلاث سنوات على انطلاقها. ويعتزم فريق PUBG MOBILE التعاون مع فيلم الحركة المذهل Godzilla vs. Kong من إنتاج شركة وارنر براذرز بيكتشرز وليجنداري بيكتشرز لإطلاق فعالية حصرية ضمن اللعبة. شهد أيضاً عشاق اللعبة انطلاق الإصدارPUBG MOBILE Pro League spring split 2021 المنتظر، و بطولة All-Talent الجديدة يوم الجمعة الماضي.

وحصدت PUBG MOBILE إعجاب عشاق الألعاب وسجلت أكثر من مليار عملية تحميل في جميع أنحاء العالم، باستثناء البر الرئيسي الصيني. وقد أصدرت اللعبة مقطع فيديو توجهت فيه بالشكر لأكثر من مليار لاعب حول العالم.

واحتفالاً بهذه المناسبة، شارك شانجان كيم، الرئيس التنفيذي لشركة كرافتون، مقطع فيديو يهنئ فيه فريق اللعبة على هذا الإنجاز الكبير.

وقال: “تمكنت PUBG MOBILE من الوصول إلى أكثر من مليار عملية تحميل حول العالم خلال ثلاث سنوات فقط من إطلاقها، وتواصل مسيرتها لرسم معايير جديدة لقطاع الألعاب المخصصة للأجهزة الجوالة. وأطلقنا اللعبة في مارس 2018 بهدف تقديم تجربة PUBG الأصلية لشريحة واسعة من اللاعبين. وركزنا اهتمامنا على تقديم إصدار Battle Royale من PUBG على الأجهزة الجوالة لجذب اهتمام اللاعبين من خلال محتوى مبتكر يزخر بمجرياتٍ مشوقة ومتعة”.

كما أعرب ريك لي، منتج PUBG MOBILE والمنتج المنفذ في لايت سبيد & كوانتوم ستوديوز، تينسنت جيمز، عن سعادته بهذا الإنجاز، قائلاً:

 “لاقت PUBG MOBILE، الإصدار الأصلي الخاص بالأجهزة المحمولة من لعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS انتشاراً كبيراً في أوساط اللاعبين في مختلف أنحاء العالم لتسجل أكثر من مليار عملية تحميل خلال السنوات الثلاث الماضية. ونحن ممتنون للدعم الكبير الذي قدمه عشاق اللعبة، ونؤكد على التزام فريق التطوير بتقديم أكثر تجارب الألعاب واقعية وابتكاراً وبأعلى جودة على الأجهزة الجوالة”.

ومنذ إطلاقها في مارس 2018، حققت PUBG MOBILE انتشاراً كبيراً لتتحول إلى ظاهرة عالمية وتسجل أكثر من مليار عملية تحميل، وواصلت تعزيز مكانتها بطرح أكثر من 30 تحديث خلال هذه الفترة.

وكانت PUBG MOBILE قد استعرضت مؤخراً وضع اللعب HUNDRED RHYTHMS الذي يتميز بطابع موسيقي فريد، والذي تضمن التعاون بين ثلاثة من أبرز منسقي الأغاني في العالم احتفالاً بالذكرى السنوية الثالثة للعبة؛ وهم: أليسو، منتج عروض الموسيقى والرقص والمقيم في ستوكهولم؛ ولوست فريكوينسي، الموسيقي البلجيكي؛ وR3HAB، المنتج ومنسق الأغاني الهولندي من أصول مغربية. وشارك الفنانون الثلاثة إبداعاتهم الخاصة والحصرية بلعبة PUBG MOBILE خلال حفل الذكرى السنوية الثالثة للعبة. وتضمنت الإصدارات الظهور العالمي الأول لأغنية أليسو المنفردة الجديدة Going Dumb، وأغنية لوست فريكوينسي المنفردة Rise، وأغنية R3HAB المنفردة Stars Align.

كما نشرت فرقة موسيقى البوب الكورية الشهيرة، بلاك بينك، مقطع فيديو للتهنئة بالذكرى السنوية الثالثة على إصدار اللعبة، وأطلقت إصداراً جديداً للأغنية الناجحةDDU-DU DDU-DU في اللعبة للاعبين وعشاق الفرقة. ويمكن للاعبين الآن التوجه إلى ساحة الموسيقى الإلكترونية في اللعبة والاستماع إلى هذه الإصدارات المميزة.

يمكن لعشاق PUBG MOBILE إعادة مشاهدة الفعالية الاحتفالية التي تمت بمشاركة أبرز النجوم على قناة اللعبة الرسمية على يوتيوب، بما في ذلك بطولة معرض المشاهير.

 تستمر الاحتفالات في الشرق الأوسط بتعاون جديد مع مغني الراب المصري البارز Wegz، ليكون أول مغني راب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ينضم إلى مجموعة الموسيقيين العالميين في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile. وأصدر Wegz احتفالاً بالذكرى السنوية الثالثة للعبة أغنية “حتتك بتتك” الأصلية والتي حصدت المركز الأول في الفيديوهات عند صدورها في مصر. وتتوفر الأغنية الآن على جميع منصات بث الموسيقى بما فيها أنغامي.

وإضافةً إلى المقطع الموسيقي، سيعود Wegz بتاريخ 31 مارس ليشارك بمباراة استعراضية سيتم بثها مباشرةً في الساعة 6:00 مساءً بالتوقيت العالمي المنسق +3 على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة ببجي موبايل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما كشفت PUBG MOBILE اليوم عن شراكة غير مسبوقة مع فيلم الحركة المرتقب Godzilla vs. Kong، الذي سيصدر في دور السينما في 31 مارس وعلى HBO Max لمدة 31 يوم. ونشر مخرج الفيلم آدم وينجارد مقطع فيديو للتهنئة بالذكرى السنوية الثالثة للعبة، شارك خلاله نمط لعب جديد وحصري بهذا التعاون، إلى جانب محتوى مخصص أيضاً.

كما كشفت اللعبة من خلال مقطع الفيديو الجديد الذي أصدرته عن توافر الخريطة الكلاسيكية السادسة كاراكين للاعبين ابتداءً من يوم الأربعاء، 7 أبريل. وتعدّ كاراكين أرضاً صخرية بمساحة 4 كيلومتر في شمال أفريقيا، وتجمع بين الأجواء القتالية في ميرامار ونمط اللعب السريع في سانهوك. وتتيح الخريطة الجديدة منطقة هدم أرجوانية مع قنابل يدوية وأسلحة مجهزة لاختراق الجدران ما سيوفر للاعبين تجربة مشوقة؛ حيث سيكسب واحد فقط من 64 لاعباً فرصة الفوز بعد منافسة شديدة وحافلة.

ويمكن لشعاق الألعاب الإلكترونية على الأجهزة الجوالة متابعة قناة PUBG MOBILE ESPORTS الرسمية على يوتيوب لمشاهدة (PUBG MOBILE Pro League Spring Split 2021 (PMPL مع إضافة سبع فرق جديدة في هذا العام. إضافةً إلى ذلك، سيتمكّن جميع اللاعبين من اختبار الحماس الذي تتيحه الألعاب الإلكترونية مع بطولة PUBG MOBILE All-Talent التي انطلقت يوم الأربعاء في 26 مارس. وتتيح هذه البطولة الافتراضية للاعبين فرصة التعاون مع زملائهم في الفريق للمشاركة في ثلاث مراحل؛ حيث سيتم جمع النقاط مع الترتيب خلال المنافسة، مع منح 15 نقطة للفائز. وفي نهاية كل جولة، سيتم تقسيم الفرق تبعاً للنقاط التي جمعتها، إلى فئات لمتابعة المنافسات.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة