لارا منصور .. حكاية لريادية من طراز فريد

soso khawalda
سيدات أعمال
soso khawalda23 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
لارا منصور .. حكاية لريادية من طراز فريد

مجله مال واعمال – النسخة الورقية

اليوم اهدي الجميلة لارا منصور بعضاً من قلمي، لاني اعلم تماماً ان لارا تلك الماسة الاردنية التي قدر لي ان اعرفها تستحق أن انشد فيها بعض الكلمات، لانها امراة ريادية من طراز فريد.
نجِدُنا نتوق السماعَ عن زمن الطيبين، عن أولئك الذين يحملون النقاء في قلوبهم ويتركون لنا رائحة الأيام الجميلة العتيقة.
التي ترينا مفاهيم كثيرة عن الحياة وقد تبدلها. قد نعتقد بأننا في هذ الحياة لأجل هدف ما، ولكن في قصة لارا منصور تعلمنا درساً آخر.
تعلمنا ان النجاح والارادة يولد بفكرة نقوم بصقلها على ارض الواقع .
تعلمنا ان الابتكار لا يقتصر على التكنولوجيا بل ان الابتكار يولد بفكرة مختلفة تعلم صاحبها كيف يصبح رياديا..
تعلمنا كيف ان التمسك بالقيم والعادات اساس في النجاح.. تعلمنا كيف الام تكون ريادية وتكون ناجحة وتكون ام مثالية..
تعلمنا اهمية الاسرة ودعمها امور كثيرة تعلمتها من مقابلتي مع لارا منصور واخذتي في رحلة الى تسلسل من النجاح فمن العمل في كبريات شركات الاتصالات الى مشروع منزلي ريادي تصنع به الحلويات والشوكلاته بطريقة مبتكرة.
فلارا التي فضلت ان تتفرغ لتربية ابنائها وتترك خلفها سنوات عديده في عالم الاتصالات، لتختار اسرتها وان تتفرغ لتربية ابنائها لكي تؤدي رسالتها تجاهم، وبعد ان اصبح ابنائها في سن قادرين فيه على الاعتماد على انفسهم وبتشجيع منهم ومن زوجها انتقلت الى عالم الريادة في تحول مكوكي من الاتصالات الى الحلويات لتحصد نجاح جديد يضاف الى سلسلة نجاحاتها.

دعونا نذهب معا في هذا الحوار مع لارا منصور لتطلعنا على تفاصيل نجاحها.
بدات لارا منصور حديثها لمال واعمال بالاشارة الى تميزها بصنع حلوى السويرل وهي عبارة عن لفائف مصنوعة من عجينة البسكويت محشية بانواع شوكلاته او بوظة او تمر تؤكل باردة فلاقت هذه الحلوى رواجا بين الناس. كما طورت من عملها ودخلت عالم الشوكلاته بأشكالها وأنواعها لتصنع قوالب الشوكلاته التي تدعى تشوكلت بنياتا وهي عبارة عن قلب قابل للكسر وبداخله حلوى السويرل والشوكلاته والسكاكر المنتنوعة بألوان وكتابات عديدة يقوم صاحب المناسبة بالطرق على القلب لكسره ومعرفة ما بداخله ، كما يمكن وضع هديه صغيرة بداخل القلب مثل المجوهرات او الهواتف الذكية… الخ.
وهناك نوع من القلوب يدعى قلب سحب المال وهو نوع من المفاجأة لمتلقي الهدية يقوم بسحب رول من المال من داخل البنياتا وهي فكرة مبتكرة لتقديم النقوط في جميع المناسبات.
وهناك ايضا بنياتا سحب الصور والذكريات من داخله، و سحب صور الالتراساوند (السونار) للجنين في احتفال بمعرفة جنس المولود وايضا قلوب عرض الزواج (wedding Proposal).
وعن ذلك تقول الغاية من هذه القلوب هو خلق جو من الاحتفال والبهجة وترك ذكرى جميلة عند صاحب القلب لا تنسى والاهم هو تغير العادات التقليدية في المناسبات مثل قطع قالب الكيك.

كما تقوم لارا بصنع كرات الشوكلاته الساخنة والسحلب والشاي كرك والكابتشينو وهي عبارة عن كرات من الشوكلاته يسكب عليها الحليب الساخن لتصبح مشروب جاهز للشرب، كما اصبحت رائجة جدا كنوع من التوزيعات في المناسبات المختلفة.
بالاضافة الى منتجات رمضانية من السويرل المصنوع من اجود انواع التمور وقمر الدين المحشية بالبستاشيو والبوظة العربية والهيل والزعفران لتكون هدية كامة متكاملة في رمضان والأعياد.
تضيف لارا اضع شغفي في عملي من جهد وتصميم ورسم ومزج الوان لأنتج قطعة يدوية صنعت بحب..
ومن الجدير بالذكر ان الشوكلاته التي تستخدمها هي بلجيكية الصنع وانواع الشوكلاته الاصلية لحشوات السويرل مثل النوتيلا والريسيز والسنيكرز.. واجود انواع التمور. والوان الشوكلاته العالمية العالية الجودة .. الخ
اما عن طموحها فتقول … وصول منتجاتي الى كل بيت اردني وفتح افرع في الخليج العربي.

لاررا منصور2 - مجلة مال واعمال
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.