فريق جامعة عمان الأهلية يتألق في بطولة المبارز الجامعي

تعليم
8 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ سنتين
فريق جامعة عمان الأهلية يتألق في بطولة المبارز الجامعي

شارك فريق جامعة عمان الأهلية للمبارزة في بطولة “المبارز الجامعي” للطلاب والطالبات، والتي نظمتها جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بالتعاون مع الاتحاد الأردني للمبارزة ورابطة اللاعبين الدوليين احتفالاً بمئوية تأسيس الدولة الأردنية، وذلك يوم السبت الموافق 6/11/2021 في مقر الاتحاد الأردني للمبارزة.
وحقق الطالب عبدالله الطحلة من كلية الهندسة المركز الأول في سلاح السابر بعد فوزه على لاعب الاتحاد الأردني للمبارزة أحمد عماوي، فيما حل اللاعبين أسامة المصري من جامعة الزرقاء ومحمود الناصر من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا في المركزين الثالث والثالث مكرر.
بينما تمكن اللاعب حمزة زبيدي من كلية الأعمال من الفوز بالمركز الثاني لسلاح الأبيه بعد خسارته في المباراة النهائية أمام اللاعب عبدالله الناصر من الاتحاد الأردني للمبارزة، فيما حل اللاعبين إياد عواد من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وغيث مغايرة من جامعة البلقاء التطبيقية في المركزين الثالث والثالث مكرر.

والجدير بالذكر أن فريق الجامعة المشارك في البطولة حل بالمركز الثالث للمجموع العام بعدما تمكن من حصد ميداليتين ذهبية وفضية في البطولة التي شارك بها كلاً من: جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا،

جامعة عمان الأهلية، فريق الاتحاد الأردني للمبارزة، الجامعة الأردنية، جامعة الزرقاء وجامعة البلقاء التطبيقية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.