سهير شحادة… للنجاح طريق طويل يبدا بالارادة

info
2021-03-16T12:16:37+02:00
سيدات أعمال
info16 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
سهير شحادة… للنجاح طريق طويل يبدا بالارادة
سهير شحادة

مال واعمال – الأردن 16 مارس 2021 – من أكثر الناس نجاحا في حياتهم، ومن أكثر الناس تأثيرا ومن أكثر الناس قوة شعارها التفاؤل والنجاح.
عن من نتحدث؟
إنها ماستر سهير شحادة بدأت حياتها كإنسانة عادية كأي شخص بدأت من الصفر، درست وأنهت تعليمها كمعلم مجال لغة إنجليزية وتخرجت من الجامعة الأردنية ثم انطلقت وراء شغفها وحبها للتعلم والمعرفة في المجالات مختلفة فخبرتها التي جمعتها خلال 5 أعوام لتصبح في عام 2020 مدربة تنمية بشرية.
حيث حصلت على العديد من الدورات ولم تكتفِ بذلك وتابعت إلى أن حصلت على الدكتوراه الفخرية في مجال الصحة النفسية، درست لتصبح لايف كوتش وتابعت علمها إلى أن وصلت لتتشبع من العلم بمجال العلاج من الأمراض بالطاقة الحيوية لتصبح الآن معالجة من الأمراض الجسدية بالطاقة الحيوية، تعالج بالركي البرانا، الطاقة الإسلامية المغناطسية الذاتية، وهذا يسمى الطب التكميلي للطب العلاجي بالحالات التي لا ينجح بها الطب العادي المعروف بعلاج أمراض عند الفرد، فهما مكملان لبعض، الطب العضوي والعلاج بالطاقة كعلاج للفرد.

نجحت وعالجت العديد من الحالات السهلة والصعبة، وتكللت كلها بحمد الله بالنجاح، حصلت سهير على أربعين شهادة في هذه المجالات، وحصلت أيضا على البورد الأمريكي الكندي والبورد الكندي، وهي تعمل لدى المركز الكندي مركز المرحوم الدكتور أبراهيم الفقي كمدربة تنمية بشرية ومدربة طاقة، أيضا تركت بصمة في عالم التدريب على كل هذه الأصعدة.
تقصرها فتعطي انطباعاً بعدم الأهمية، وتكون المصافحة بكامل اليد وليست برؤوس الأصابع.

الإيماء يترك انطباعاً قوياً عند المتلقي…فعليكم بما يلي:

سبب قوتها إنها تأخذ ثقتها من الله سبحانه وتعالى، تثق بأن كل إنسان هدفا بالحياة، تطمح لنشر علمها لمن يحتاجه، وتتمنى السعادة للجميع.
وإليكم بعض الأسرار التي جعلتها تنجح في طريقها…

تقليد الحركات:
إن تقليد حركات الشخص المقابل في الذراعين أو القدمين أو وضعية الجلوس …َ يصنع نوعا من الألفة بين الطرفين على مستوى العقل الباطن ولكن احذر من التقليد الأعمى بحيث ينتبه عليه الطرف الآخر.
التواصل البصري:
العين هي بوابة الدخول للنفس البشرية لذا حافظ على التواصل البصري مع الآخرين وخاصة عند الحديث، فهذا يعطي شعوراً إيجابياً صادقاً ويحبب الناس بك، ولكن دون الإكثار منها بشكل يزعج الطرف الآخر.
حافظ على قوام منتصب:
وظهر مستو عند الوقوف المشي، فهذا يعطي انطباعاً بقوة شخصيتك ولا تبالغ في رفع الرأس يكفي أن يكون مستويا، نظرك أفقياً، ولا مانع من إمالة الرأس للأمام عند التحدث والاستماع للآخرينَ كما أنصح بعدم الارتخاء عند الجلوس على كرسي أو أريكة، حاول أن تكون جلستك بطريقة صحية وصحيحة بدون ميلان العمود الفقري إلى أحد الاتجاهات.
الابتسامة:
الابتسامة ليست محصورة فقط في الفم وإنما كامل الوجه يتفاعل مع الابتسامة لذا ترى في الابتسامة الحقيقة أن الزاوية الخارجية من العين تغمض وتشكل خطوط صغيرة خارجة منها نحو الخارج بشكل تجاعيد بسيطة جداً ويظهر جزء من الأسنان.
المصافحة:
يفضل عند مصافحة يد الشخص الآخر مع قليل من الشد وبدون الإرخاء وأن تدوم بحدود 5 ثوانٍ أي لا تطيلها فينفر منك ولا تقصرها فتعطي انطباعاً بعدم الأهمية، وتكون المصافحة بكامل اليد وليست برؤوس الأصابع.
تجنب الدخول في المساحة الشخصية للطرف الآخر ما لم يكن شخصاً مقرباً (زوج، أو زوجة …
وإذا لاحظت أنه يحاول منعك من دخول دائرته الشخصية فالأفضل أن لا تدخله وتبتعد قليلاً.
تجنب عقد الذراعين (تصالب) أو القدمين:
فهي إشارة سلبية توحي بالعدوانية وعدم تقبل الآخر، أي أنك تتصدى لما يقوله.
حاول التحدث بصوت مرتفع وواضح ونبرة مميزة
فهذا يعطي انطباعا قويا أمام المتلقي وتجنب الحديث بسرعة كبيرة أو ببطء شديد وكما أنصحك بالحديث مع سكتات قصيرة كل 5 دقائق ضمن الجمل كأن تقول: (وهكذا نرى أن الإنسان يمتلك سكتة ل 2 ثانية قدرات عظيمة).
فهذا له تأثير فعال على العقل الباطن ويشد الانتباه.
تخلص من العادات السيئة :
مثل قضم الأظافر أو هز القدمين أو النقر على الطاولة فهذه تشير أنك إما شخص ضعيف الشخصية أو متوتر منه فتترك انطباعاً سلبياً عنك.
الإيماءة بالرأس:
يترك انطباعا إيجابيا لدى المتلقي وخاصة عندما تتكلم، كن مصغياً للشخص عندما يتحدث ولا تشتت انتباهه بحركات فجائية أو حركات غير مبالية بحديثه.
لمزيد من المعلومات
التواصل على صفحة وعي Studio أو صفحة الأحاديث المثالية للأسر المترابطة، ماستر سهير شحادة.

  • حصري لمال واعمال يمنع الاقتباس واعادة النشر الا باذن خطي
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.